آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/07‏/2013

بلاع يتهم رئيس الجمهورية ووزيرا الدفاع والداخلية بالاتفاق على قتل المتظاهرين

 

الرئيس-عدلي-منصور

بدأ المكتب الفنى برئاسة المستشار عادل السعيد للنائب العام المستشار هشام بركات الخميس التحقيق فى البلاغ المقدم من الخبير القانونى حامد صديق ضد كلا من رئيس الجمهورية المؤقت عدلى منصور ونائب رئيس الجمهورية محمد البرادعى ورئيس الوزراء حازم الببلاوى ووزير الدفاع عبد الفتاح السيسى وووزير الداخلية محمد إبراهيم وشيخ الأزهر احمد الطيب وبابا الكنيسة المرقصية الارثوذكسية تواضروس ويتهمهم بالإتفاق والتخطيط لقتل الاسلاميين المصريين المتظاهرين السلمين عن طريق عناصر الشرطة والجيش والبلطجية .

وأكد فى بلاغه الذى حمل رقم 1576 ان بعد ازدياد إصرار المتظاهرين الإسلامين على الشريعة وتمسكهم بها جعلهم إرهابيين وإن الهدف من التحالف ضددهم هو تنفيذ مخطط تفتكيك مصر والإنقلاب علىا لشريعة وإخفاء رئيس الجمهورية الشرعى محمد مرسى والتستر عن مكان احتجازه وهو مايجعل شكا قد يكون صحيحا بشان قتاه وإخفاء جثته بعد توقفأخباره من 3\72013 ومنذ هذا التاريح وليس هناك أى اخبار عن رئيس الجمهورية رغم البلاغات المقدمة بشأن إخفائه .

وقال فى بلاغه ان عناصر من الجيش والشرطة والبلطجية قاموا بإرتكاب جنايات الاشتراك فى قتل المتظاهرين عمدا مع سبق الإصرار زالمقترنه بها جنايات اخرى وخطف وتعذيب واعتقال وتعطيل الدستور والتخابر مع دول اجنبيه بأن عقدوا العزم وبيتوا النية على قتل عدد من الإسلاميين المؤيدين لعودة الشرعية والمتظاهرين فى المظاهرات السلمية التى انلدعت فى المحافظات احتجاجا على ماقاموا به من الإنقلاب العسكرى .
وأضاف ان الجيش والشرطة قاموا بضرب الأعيرة النارية على هؤلاء المتظاهرين فى مواضع قتله فى اجسامهم ووافقوا على الإستمرار فى الإعتداء عليهم دون اى يتدخل بما يملكه من سلطات وصلاحيات لمنعهم أو وقفهم عن ذلك قاصدا من ذلك إزهاق ارواح عدد من المتظاهرين لحمل الباقيين من المتظاهرين على التفرق وإثنائهم عن مطالبهم .

وطالب طالب بإحاله كلا من وزير الداخلية ووزير الدفاع وشيخ الأزهر وبابا الكنيسة ورئيس الجمهورية ونائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء بإتخاد الإجراءات القانونية و تحويلهم لمحكمة جنايات وفقا للمواد الدستورية من قانون العقوبات بعد ثبوت الجرائم بدليل الفيديوهات وشهادة المصابين.

بلاع يتهم رئيس الجمهورية ووزيرا الدفاع والداخلية بالاتفاق على قتل المتظاهرين
هاجر محمود
Thu, 25 Jul 2013 10:40:30 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى