آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/07‏/2013

تعيين أحمد جمال الدين مستشارا لرئيس الجمهورية للأمن الداخلى

 

علم اليوم السابع أن رئاسة الجمهورية استقرت على اختيار اللواء أحمد جمال الدين ، مستشارا للرئيس للأمن الداخلى ، بدلا من ترشيحه السابق كنائبا لرئيس الوزراء .
وقالت مصادر أن عدم اختيار جمال الدين كنائب لرئيس الوزراء للشئون الامنية ، مرجعه إلى رغبة الرئاسة فى عدم أحداث أربتاك أو تداخل فى الاختصاصات بين نائب رئيس الوزراء وبين وزير الداخلية ، لذلك تم الاتفاق على أختيار جمال الدين مستشارا لرئيس الجمهورية حتى لا تحدث ازدواجية فى العمل ، وحتى يتمتع وزير الداخلية بالاستقلالية فى عمله .
وأشارت المصادر إلى أن الدكتور حازم الببلاوى ، رئيس الوزراء أستقر على اختيار الدكتور صفوت العالم لوزارة الإعلام ، وسيد عبد العزيز لوزارة الشباب ، وعمرو حسب الله لوزارة الصناعة ، وأن المشاورات لازالت جارية لتحديد بقية الحقائب الوزارية .

تعيين أحمد جمال الدين مستشارا لرئيس الجمهورية للأمن الداخلى
Fri, 12 Jul 2013 15:10:31 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى