آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/07‏/2013

بريطانيا تدعو الانقلابيين للتوقف عن استخدام الرصاص ضد المتظاهرين

 

أدان وزير الخارجية البريطانية "وليام هيج" استخدام الشرطة المصرية للقوة ضد المتظاهرين السلميين من أنصار الرئيس محمد مرسي في رابعة العدوية اليوم السبت مما أدى إلى وقوع عدد كبير من الضحايا بين قتيل ومصاب، مطالبا السلطات المصرية بالتوقف عن استخدام الرصاص الحي ضدهم.
وقال هيج في تصريحات صحفية اليوم:" إنني أشعر بقلق بالغ جراء لأحداث الأخيرة في مصر، وأدين استخدام الشرطة للقوة ضد المتظاهرين مما أدى إلى خسائر في الأرواح"، داعيا  كل الاطراف إلى الامتناع عن العنف، قائلا :" الآن هو الوقت المناسب للحوار وليس المواجهة.. واتخاذ هذا السبيل يقع على عاتق القادة بجميع الاطراف وبخاصة السلطات لاتخاذ خطوات للحد من التوترات.
وأضاف إنني "أدعو السلطات المصرية لاحترام حق التظاهر السلمي، والكف عن استخدام العنف ضد المتظاهرين بما في ذلك الذخيرة الحية ومحاسبة المسؤولين عنها، كما أدعوها لإطلاق سراح المحتجزين والقادة السياسيين في أعقاب أحداث 3 يوليو أو توجيه الاتهام لهم وفقا للقانون.. وهذه الاتهامات يجب أن تكون خالية من أي شبهة بأنها ذات دوافع سياسية".

بريطانيا تدعو الانقلابيين للتوقف عن استخدام الرصاص ضد المتظاهرين
Abo Omar
Sat, 27 Jul 2013 12:50:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى