آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/07‏/2013

الـ CNN : جيش مصر: اتهامنا بالقيام بدور سياسي هو ادعاء واهم

القاهرة، مصر (CNN)-- قال المتحدث العسكري باسم الجيش المصري، أحمد علي، الاثنين، إن اتهام الجيش بالقيام بدور سياسي، هو ادعاء واهم لا يعيش إلا في مخيلة أشخاص غير قادرين حتى اللحظة على استيعاب الواقع، وإدراك حقيقة أن هناك دولة تدار بواسطة مؤسسات قادرة على قيادة البلاد خلال المرحلة الحالية لتحقيق خارطة المستقبل التي تلبي طموحات وتطلعات الشعب المصري كأحد مكتسبات ثورته.

مصر: مجلس الدفاع يحذر معتصمي رابعة والنهضة بتدابير حاسمة

وأضاف المتحدث بحسب التقرير الذي نقله موقع التلفزيون المصري الرسمي، أن تلك التصريحات تعد تحريضا صادرا عن شخص يفتقد لأقل معايير الحس الوطني, ولذلك تحذر القوات المسلحة من أية محاولات اقتراب غير محسوب من المنشآت والوحدات العسكرية على مختلف تصنيفاتها أو أنشطتها أو طبيعة عملها, وكذلك الأفراد و الأجهزة والمعدات التابعة للقوات المسلحة.

الحكومة والمعارضة في مصر تتراشقان بمسؤولية أعمال القتل

وشدد علي على أن مخالفة ذلك ستعرض حياة المخالفين للخطر البالغ وسيتم مواجهته بمنتهى الحسم والحزم والقوة كما أنها تعرض المحرضين عليها للمسائلة القانونية طبقا لمقتضيات القانون الصارم في ذات الشأن.

CNN

http://arabic.cnn.com/2013/middle_east/7/30/Egypt.army.politics/index.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى