آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/07‏/2013

الــ CNN مسؤول: صاروخ أمريكي بهجوم العريش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  أفاد مصدر أمني مسؤول في مصر، الاثنين، بأن الهجوم على مديرية شمال سيناء، مساء الأحد، تم "باستخدام صاروخ أمريكي متقدم،" وعلى صعيد مواز، ألقت مروحيات عسكرية بمنشورات تدعو المعتصمين برابعة العدوية إلى عدم الاقتراب من المنشآت العسكرية.
وقال العقيد، أيمن نبيل، من مديرية أمن شمال سيناء، إن الصاروخ أمريكي الصنع، وكتبت عليه كلمة attack، لافتاً إلى أن انفصال الجزء التفجيري منه قبل إصابته المبنى، قلل من حجم الخسائر في الهجوم، على ما أورد موقع أخبار مصر.
وأسفر الهجوم عن إصابة ثلاثة رجال شرطة بجراح.
وفي الأثناء، ألقت طائرات مروحية عسكرية، الاثنين، بيانا، على المعتصمين، من أنصار الرئيس المخلوع، محمد مرسي، بميدان رابعة العدوية، دعتهم  فيه إلى عدم الاقتراب من المنشآت والوحدات العسكرية.
وفي وقت سابق، حضت القوات المسلحة المصرية، وعلى لسان الناطق باسمها، العقيد علي محمد علي، ببيان نشرته على صفحتها بموقع "فيسبوك"، المحتجين "على عدم الاقتراب من المنشآت العسكرية بصفة عامة، ومقر "إدارة المخابرات الحربية " بصفة خاصة، كونها منشآت مؤمنة ولها أهمية حيوية، ومما قد يعرض من يقترب منها أو يحاول الاحتكاك بعناصر القوات المسلحة القائمين على تأمينها للخطر طبقاً لقواعد القانون."
وأكدت في بيانها على أن "حق التظاهر السلمي مكفول للجميع ولكن الخروج عن قواعده يمثل خرقاً للقانون ما قد يمثل خطورة على أرواح المواطنين."
CNN http://arabic.cnn.com/2013/middle_east/7/29/egypt.rocket.american.made/index.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى