آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/08‏/2013

نيابات شرق القاهرة تجدد حبس عصام سلطان 15 يوما

 

اخبار مصر: نيابات شرق القاهرة تجدد حبس عصام سلطان 15 يوما

قام المستشار مصطفى خاطر المحامى العام الأول بإصدار أمر لنيابات شرق القاهرة الكلية، بتجديد حبس المحامى عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط لمدة 15 يوما احتياطيا، وذلك على ذمة التحقيقات التى تجرى معه بمعرفة النيابة لاتهامه بالتحريض على القتل والشروع فيه والعنف فى محيط اعتصام رابعة العدوية.

وكان فريق من محققى نيابة مدينة نصر برئاسة أحمد حنفى قد انتقل إلى سجن طره للنظر فى تجديد حبس عصام سلطان على ضوء الاتهامات المنسوبة إليه فى 3 وقائع منفصلة تتعلق بـ “التحريض على القتل والشروع فيه والاختطاف وتعذيب 4 مواطنين بمحيط اعتصام رابعة العدوية، والتحريض على حرق منشأة حكومية”.

جدير بالذكر أن عصام سلطان يقضى أيضا فترة حبس احتياطى على ذمة وقائع اتهامه بالتحريض على العنف والقتل أمام دار الحرس الجمهورى، وفى محيط ميدان النهضة بالجيزة، وإهانة السلطة القضائية والإساءة إلى رجالها.

اخبار مصر: نيابات شرق القاهرة تجدد حبس عصام سلطان 15 يوما
ElGazar
Mon, 26 Aug 2013 14:54:01 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى