آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/08‏/2013

هااااام : كل الاخبار عن استشهاد 24 جنديا وإصابة اثنين بنيران إرهابيين فى رفح !!

مقتل 24 جندياً مصرياً بكمين قرب رفح في شمال سيناء
قوات أمنية في سيناء "أرشيفية"
القاهرة - مكتب العربية
أفادت مراسلة قناة "العربية" اليوم الاثنين بمقتل 24 جندياً مصرياً ينتمون للأمن المركزي المصري، وإصابة 3 آخرين في كمين قرب رفح في شمال سيناء، وتم نقلهم إلى مستشفى العريش العسكري لتلقي العلاج.
وقالت مصادر أمنية في الشرطة إن مسلحين مجهولين استهدفوا حافلتين قادمين من رفح لتوصيل مجندين إلى محافظاتهم بعد أن قاموا بإنزالهم من الحافلتين وأطلقوا النار عليهم بمنطقة سادوت على الطريق الدولي رفح-العريش.
وتشهد سيناء أعمال عنف متزايدة عقب عزل الرئيس محمد مرسي، من الحكم، وقد بدأت قوات الجيش المصري تنفيذ عملية مسلحة لتطهيرها من العناصر المسلحة.
وفي هجوم سابق أصيب ثلاثة مجندين في هجوم على موقع للأمن المركزي في العريش، وذلك في أعقاب هجمات بقذائف آر بي جيه على كمائن أمنية ومنشآت حيوية في المدينة.
يذكر أن الجيش المصري قد نفذ غارة جوية منذ قرابة أسبوع على تجمع للمسلحين بشمال سيناء، أسفر عن مقتل 4 منهم وإصابة آخر.


قتلى وجرحى في هجوم مسلح على حافلتين تقلان عناصر أمن مصريين بسيناء
10ipj
القاهرة- (يو بي اي): أطلق مسلحون مجهولون النار صباح اليوم الاثنين، على حافلتين تقلان عناصر من الشرطة المصرية في شمال صحراء سيناء، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى.
وقال مصدر أمني ليونايتد برس انترناشونال، أن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة رباعية الدفع، هاجموا حافلتي ركاب تقلان جنوداً من قوات الأمن المركزي خلال مرورهما بمنطقة أبو طويلة بين مدينة رفح الحدودية والعريش (مركز محافظة شمال سيناء)، وأطلقوا النار بكثافة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى.
ونقل موقع (اليوم السابع) عن مصادر طبية قولها إن عدد القتلى بلغ 24.
وتشهد مناطق عدة بشمال صحراء سيناء (أقصى شمال شرق مصر)، منذ مطلع تموز/ يوليو الماضي، هجمات مسلحة على مراكز ونقاط أمنية ومصالح حيوية أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر الجيش والشرطة، إلى جانب عشرات المسلحين، وتوقيف عشرات آخرين.
http://www.alquds.co.uk/?p=75711






    استشهاد 15 جنديًا وإصابة 2 في هجوم مسلح لمتشددين برفح
    اشتباكات أمام معسكر الأمن المركزى برفح
    المصري اليوم
    فتح مسلحون متشددون النيران على ميكروباص يقل جنودًا في طريقهم إلى منازلهم من معسكر للجيش بمنطقة سادوت برفح، مما أدى إلى مقتل 15 جنديا وإصابة 2 آخرين.
    وتم نقل الجثث والمصابين لمستشفى العريش.
    وقالت مصادر عسكرية، إن الفريق أحمد وصفي، قائد الجيش الثاني الميداني، وعدد من قيادات المخابرات الحربية، وشيوخ القبائل في سيناء، انتقلوا لموقع الحادث.
    وأضافت المصادر إنه تجرى حاليًا مطارادات للمسلحين، منفذي الهجوم في المناطق الجبلية.
    المصري اليوم

    مقتل 24 جنديا وإصابة اثنين بنيران إرهابيين فى رفح
    الإثنين، 19 أغسطس 2013 - 08:37
    صورة ارشيفية
    صورة ارشيفية
    لقى نحو 24 جنديا مصرعهم، وأصيب اثنين آخرين قبل قليل بنيران مجهولين فى مدينة رفح.
    وقال مصدر طبى إن سيارات الإسعاف تقوم بنقل الجثث من موقع الحادث فى منطقة السادوت برفح .
    وسنوافيكم بالتفاصيل..


استشهاد 24 مجند أمن مركزي وإصابة 3 في هجوم مسلح بسيناء


هاجم مسلحون مجهولون - الاثنين 19 أغسطس- سيارتان يقلان مجندين أمن مركزي كانوا في طريقهم للقيام بأجازة.


شهود عيان: المسلحون أجبروا المجندين على النزول من سياراتهم وأمطروهم بوابل من الرصاص


 المسلحون
المسلحون
كتب أحمد عادل
أكد شهود عيان لـ"صدى البلد" أن المسلحين الذين هاجموا سيارتى المجندين بالطريق الدولى العريش رفح، أجبروهم على النزول من "الميكروباصين" وأمطروهم بوابل من الرصاص، وقاموا بالاستيلاء على السيارتين وفروا هاربين.
وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ويتم الآن نقل الجثث والمصابين لمستشفيات العريش والشيخ زويد.
يذكر أنه تم قتل 23 مجندا وإصابة 3 آخرين في حالة خطيرة، على يد مسلحين بالطريق الدولى "العريش - رفح".
صدى البلد



مقتل 24 جنديا مصريا في هجوم بالقذائف على حافلتين برفح المصرية
الدستور
القاهرة - (د ب أ)- ذكرت وكالة أنباء "معا" الفلسطينية أن 24 جنديا مصريا قتلوا وأصيب ثلاثة آخرين في هجوم مسلح على حافلتين لنقل الجنود على طريق رفح الدولي. وأضافت أن الحافلتين تعرضتا لهجوم بقذائف الآر بي جي من قبل "الجماعات الإرهابية".

محدث-مسلحون يعدمون 24 جنديا مصريا في كمين شمال سيناء
العريش - خاص معا - قتل 24 جنديا مصريا في كمين نصبه مسلحون لحافلتين تقلان جنودا من الامن المركزي على طريق رفح العريش الدولية شمال سيناء اليوم.
محدث-مسلحون يعدمون 24 جنديا مصريا في كمين شمال سيناء


أكدت مصادر أمنية، لـ"الوطن"، مقتل 23 مجندًا من الأمن المركزي وإصابة 4 آخرين، في هجوم شنه مسلحون على سيارتي ميكروباص كانتا تقلان الجنود بمنطقة سيدوت برفح.
عاجل| مقتل 23 مجندًا وإصابة 4 آخرين في هجوم مسلح برفح
وطن

هناك 4 تعليقات:

  1. https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=a25hAWTt18Q#at=128

    ردحذف
  2. https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=a25hAWTt18Q#at=128

    القيادي في جماعة الإخوان البلتاجي ما يحدث في سيناء رداً على الإنقلاب العسكري وسيتوقف بمجرد عودة مرسي

    ردحذف
  3. غير معرفأغسطس 19, 2013

    لا يوجد تعليق يصف مدى حقارة وسفالة هذه الوحشية

    ردحذف
  4. غير معرفأغسطس 19, 2013

    لواء مصري : السيسي أمر بتصفية جنود رافضين للخدمة في رفح للتغطية على مجزرة أبو زعبل فجر لواء في الجيش المصري مفاجأة من العيار الثقيل بكشفه عن تفاصيل استشهاد 25 جنديا من معسكر القطاع "ج" التابع للأمن المركزي في رفح المصرية , مؤكدا تعرضهم للقتل من قبل فرقة أمنية خاصة تتبع الداخلية المصرية .وقال اللواء الذي شدد على عدم الكشف عن هويته " أن الجنود كانوا محتجزين في معسكر الأمن المركزي برفح قطاع "ج" بعد رفضهم تأدية الخدمة العسكرية بسبب تصاعد عمليات استهدافهم في محافظة شمال سيناء على يد مجموعات مسلحة , والتي أدت إلى استشهاد العديد من زملائهم "....

    وأضاف " وبعد احتجاز الجنود لعدة أيام أمروا صباح اليوم بالخروج في إجازة مفاجئة من دون سابق إنذار , وابلغوا أن قيادة المعسكر أعفت عن رفضهم تأدية الخدمة العسكرية وهو ما أشاع حالة من الفرح بينهم " , وأشار أن قائد المعسكر أمر الجنود الخروج بالزي المدني ورفض تأمينهم بسيارات عسكرية .

    وأوضح اللواء أن قائد معسكر القطاع "ج" ابلغ بهذه التعليمات فجر اليوم من وزارة الداخلية بشكل مباشر , والتي حددت موعدا للإفراج عنهم , دون أن يعلم حقيقة ما ينتظر جنوده .وأكد أن الجنود خرجوا من المعسكر بحافلتين " ميكروباص" صغيرتين مرتدين الزي المدني , إلا أنهم فوجئوا بحاجز على الطريق الدولي "الشيخ زويد" غرب رفح يتواجد فيه 9 أشخاص ملثمون و 4 سيارات دفع رباعي من دون أرقام , حيث أنزلوهم من الحافلتين إلى جانب الطريق وقاموا بتقييد أيديهم إلى الخلف , وأعدموهم رميا بالرصاص ولاذوا بالفرار على الطريق الدولي العام وليس من طرق جانبية .وأكد اللواء أن من قام بتصفيتهم جنود من الوحدة الخاصة للداخلية المصرية بأمر مباشر من الفريق عبد الفتاح السيسي ومتابعة من وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم, والهدف من ذلك هو التغطية على فضيحة المجزرة التي ارتكبتها الداخلية المصرية أمس بإعدام 38 معتقل على الاقل من أنصار .واشار أن هذه الوحدة الخاصة مدربة على الاغتيالات وتتبع مباشرة لإمرة وزير الداخلية في حالات الطوارئ, حيث تعمدت اتباع أسلوب الجماعات التكفيرية في اغتيال الجنود لإلصاق التهمة بهم من جانب , .وأشار اللواء أن فرضية تنفيذ عناصر مسلحة خارجة عن القانون للمجزرة مستبعدة جدا , حيث تمت الجريمة في منطقة المشاتل على مدخل قرية سيدوت التي يقبع أمامها مباشرة كمين للجيش مشيرا أن البيان يتحدث أن الجنود كانوا في طريقهم للمعسكر والحقيقة أنهم كانوا مغادرين منه بعد الاحتجاز , كما أن الجنود خرجوا من المعسكر بزي مدني اثناء سريان حظر التجوال قرابة الساعة الخامسة فجرا

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى