آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/08‏/2013

مقتل أحد أنصار مرسي وإصابة 2 أثناء محاولتهم اقتحام مركز شرطة بأسيوط

 

أطلقت قوات الشرطة والجيش المعينة لتأمين مركز شرطة الغنايم المؤقت الأعيرة النارية على العشرات من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، أثناء محاولتهم اقتحامه، مما أسفر عن مقتل أحد أنصار مرسي وإصابة 2 آخرين.

كان العشرات من أنصار الرئيس المعزول نظموا مسيرة بمدينة الغنايم في الساعات الأولى من، صباح الأحد، لخرق قرار حظر التجول محاولين اقتحام مركز الشرطة المؤقت، وبعد تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع قوات الجيش والشرطة المتمركزة لتأمين المركز، قتل علي أحمد الزروب، من مدينة الغنايم بحري، وأصيب 2 آخران.

يذكر أن مركز شرطة الغنايم ومجمع المحاكم تعرضا للاحتراق وسرقة كميات من الأسلحة والذخيرة، على خلفية فض اعتصامي رابعة والنهضة، مما دعا مديرية الأمن إلى استخدام مبنى الإدارة الزراعية كمقر مؤقت .

من جانبه انتقل أحمد الشريف، مدير نيابة الغنايم، لمعاينة جثة المتوفى وأمر بالتصريح بالدفن بعد انتداب الطب الشرعي والتحفظ على المصابين بالمستشفى ومعاينة مقر مركز الشرطة المؤقت وسؤال أفراد التأمين وتحريات المباحث.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

مقتل أحد أنصار مرسي وإصابة 2 أثناء محاولتهم اقتحام مركز شرطة بأسيوط
ممدوح ثابت,سحر الحمداني
Sun, 25 Aug 2013 10:54:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى