آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/08‏/2013

رأي مبارك في ثورة 30 يونيو!!

«الديب»: مبارك يؤيد «ثورة 30 يونيو» و«السيسي» وإسقاط «الإخوان»

«الديب»: مبارك يؤيد «ثورة 30 يونيو» و«السيسي» وإسقاط «الإخوان»

قال المحامي فريد الديب، إن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أعرب له عن تأييده الشديد لثورة الشعب في 30 يونيو الماضي، وإسقاط نظام جماعة الإخوان المسلمين، وتأييده الشديد لوقوف الجيش تحت قيادة الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، إلى جانب الشعب، وإنه يرى أن الجيش انحاز إلى الشعب وسعى لتحقيق إرادته.

وأضاف الديب، في تصريحات لـالمصري اليوم، الثلاثاء، أن مبارك يستنكر الإرهاب، الذي تمارسه جماعة الإخوان والمتحالفون معها، كما يستنكر عمليات التخريب والقتل، التي ترتكبها هذه الجماعات الإرهابية.

من ناحية أخرى، قال شهود عيان إن عددا من العاملين في الفيلا الخاصة بالرئيس الأسبق مبارك بمنطقة الجولف في شرم الشيخ، شوهدوا يدخلون الفيلا، الثلاثاء، على الرغم من أن الفيلا كانت مغلقة منذ رحيله، وكان بداخلها شخصان فقط للحراسة، ورأى الشهود قرابة 7 أشخاص يدخلون الفيلا، في إشارة إلى قرب حضور الرئيس السابق أو أي من أقاربه إلى الفيلا خلال الساعات المقبلة.

وأكدت مصادر مقربة من الرئيس السابق أنه في حال إخلاء سبيله سيقيم في منطقة قريبة من القاهرة، نظرا لقرب محاكمته في قضية قصور الرئاسة، حيث حددت المحكمة جلسة 25 أغسطس لاستكمال محاكمته في تلك القضية.

almasryalyoum

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى