آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/08‏/2013

حبس صفوت حجازي 30 يومًا في قضيتي «الاتحادية» و«الحرس الجمهوري»

 

أمرت نيابة مصر الجديدة، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، في وقت مبكر، الخميس، بحبس الداعية صفوت حجازي، 30 يومًا على ذمة التحقيقات في قضيتي التحريض على العنف في أحداث الاتحادية الأولى، واشتباكات الحرس الجمهوري، التي راح ضحيتها 54 شخصًا.

ونسبت النيابة إلى «حجازي» في قضية «الحرس الجمهوري»، تهم التحريض على القتل، والشروع في القتل، وإثارة الفتنة، وتكدير السلم العام، وأنكر «حجازي» خلال جلسة التحقيقات التي تمت معه لمدة 8 ساعات متواصلة كل الاتهامات المنسوبة له.

وواجهت النيابة «حجازي» ببعض مقاطع الفيديو التي تضمنت تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام في «أحداث الاتحادية الأولى»، وتتضمن تحريضًا لأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي على التوجه إلى محيط قصر الاتحادية الرئاسي والاشتباك مع المتظاهرين في 5 ديسمبر الماضي.

وفي قضية «الحرس الجمهوري»، واجهت النيابة «حجازي» بمقاطع الفيديو والتسجيلات التي حرضت المعتصمين بـ«رابعة العدوية» على اقتحام دار الحرس الجمهوري في الأحداث التي راح ضحيتها 54 شخصًا.

ونفى مصدر قضائي أن تكون النيابة العامة قامت بتسجيل مقاطع صوتية للمتهم خلال جلسة التحقيق.

ومن المقرر أن تستكمل النيابة العامة، الخميس، التحقيق مع «حجازي» في قضيتي خطف وتعذيب الضابط محمد فاروق وأمين الشرطة هاني سعيد و«أحداث رابعة العدوية».

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

حبس صفوت حجازي 30 يومًا في قضيتي «الاتحادية» و«الحرس الجمهوري»
إبراهيم قراعة
Thu, 22 Aug 2013 00:02:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى