آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/08‏/2013

أنصار مرسي ينظمون سلاسل بشرية بالهرم ومدينة نصر وروكسي

 

نظم العشرات من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، سلاسل بشرية  في الهرم ومدينة نصر وروكسي، احتجاجا على «الانقلاب على الشرعية»، والذي تسبب في سفك العديد من الدماء.

وطالب أنصار مرسي بضرورة وقف نزيف الدم المصري على يد ما سموهم بـ«الانقلابيين والقصاص الفوري لمرتكبي الجرائم في حق أنصار زويهم بل وقتل من يدعم الشرعية».

وكان العشرات من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، شاركوا  في سلاسل بشرية بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر للمطالبة بعودة الرئيس مرسي إلى الحكم مرة أخرى، فيما تجمع بعض المواطنين المؤيدين للمؤسسة العسكرية، وجرت بعض المشادات استمرت حتى أنهي أنصار المعزول وقفتهم  قبل ميعاد حظر التجوال بدقائق. 

وفي سياق متصل، تظاهر أنصار مرسي بالشوارع الجانبية في منطقة الدقي، للبعد عن الشوارع الرئيسية ومنها شارع التحرير، حت لا تصطدم  بكمائن القوات المسلحة، خاصة أن التظاهر يأتى فى وقت حظر التجول.

ومن مسجد الخلفاء الراشدين، خرج العشرات في مسيرة ونظموا سلاسل بشرية للتعبير عن غضبهم لقتل العديد من أنصار مرسي في الأحداث الأخيرة وخاصة خلال فض اعتصامي «رابعة والنهضة»، وكذلك في أحداث رمسيس.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

أنصار مرسي ينظمون سلاسل بشرية بالهرم ومدينة نصر وروكسي
محمد طلعت داود,عمر خالد,عمرو التهامي,محمود العمري
Wed, 21 Aug 2013 22:15:49 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى