آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/08‏/2013

العثور على جثث 3 أشخاص قطعت رؤوسهم في غرب الجزائر

 العثور أشخاص قطعت رؤوسهم الجزائر 1?x=0&y=0
الجزائر – فرانس برس
ذكرت صحيفة "الوطن ويك إند" الأسبوعية، نقلا عن مصدر أمني، الجمعة، أنه عثر على جثث ثلاثة مدنيين مقطوعي الرؤوس، هم أب وابناه في غرب الجزائر بمكان غير بعيد عن مدينة تلمسان.
ويبدو أن الرجال الثلاثة توجهوا إلى الصيد بعيداً، ظهر الأربعاء، ولم يعودوا، وقد أبلغ أقرباؤهم الدرك لكن لم يعثر على جثثهم سوى، صباح الخميس.
وقالت الصحيفة: "إن شخصا رابعا كان يرافقهم على ما يبدو لكنه نجح في الفرار". وكانت هذه المنطقة القريبة من الحدود مع المغرب على جبل يطل على هذه البلد المجاور، قاعدة خلفية للجماعات المسلحة في التسعينيات خلال العقد الذي شهد الحرب الأهلية وما زالت جماعة إسلامية صغيرة تتردد عليه.
وتشهد جبال شرق الجزائر بعض الحوادث المرتبطة بالإسلاميين وخصوصا القريبين من تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي وتستهدف خصوصا قوات الأمن.

 

العثور على جثث 3 أشخاص قطعت رؤوسهم في غرب الجزائر
ناصرمحمدالعربي
Fri, 23 Aug 2013 12:01:02 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى