آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/08‏/2013

بريطانيا تعلق 49 رخصة تصدير لمكونات وآليات عسكرية إلى مصر

رويترز

علقت بريطانيا، اليوم الأربعاء، 49 رخصة تصدير لمصر، بزعم منع استخدام بضائع بريطانية، في الاضطرابات التي أدت إلى مقتل مدنيين، وحسب وكالة أنباء رويترز، فإن بريطانيا اتخذت بالفعل إجراءات لتقييد الصادرات لمصر، حيث سحبت الشهر الماضي، خمس رخص لتصدير بضائع، مثل مكونات عربات مشاة مدرعة للقتال، ومعدات اتصالات للدبابات، وأجزاء مدافع رشاشة.

وتسري القرارات على التراخيص الخاصة بالجيش المصري، وقوات الأمن الداخلي، وتشمل نطاقا من المعدات، بينها قطع غيار طائرات هليكوبتر، وطائرات عسكرية، وبرمجيات متخصصة، ومعدات اتصال.

وقال فينس كابل، وزير الأعمال البريطاني، في بيان "نتيجة للتطورات في مصر اتفقنا مع شركائنا في الاتحاد الأوروبي، على المضي قدما وتعليق كل تراخيص الصادرات للبضائع، التي يمكن استخدامها في القمع داخل البلاد."

واضاف "كابل"، نرغب بتحركنا معا في إرسال إشارة واضحة، على أننا ندين كل العنف في مصر"، مؤكدا أن تعليق التراخيص سيظل قيد المراجعة، إلى أن "تشير الأوضاع في مصر إلى أن من الملائم رفع تلك القيود".

 

بريطانيا تعلق 49 رخصة تصدير لمكونات وآليات عسكرية إلى مصر
ashraf ramadan
Wed, 28 Aug 2013 19:24:08 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى