آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/08‏/2013

اعتقال أكثر من ألف إخواني خلال اشتباكات الجمعة .. وارتفاع عدد القتلى إلى 700 منذ الأربعاء الماضى

أعلنت وزارة الداخلية اليوم السبت ، أنها اعتقلت 1004 من عناصر الإخوان المسلمين ، خلال الاحتجاجات التى جرت يوم الجمعة فى أنحاء متفرقة من البلاد ، ووقعت على أثرها اشتباكات متفرقة استخدمت فيها الأسلحة النارية .

وارتفع عدد القتلى الذين سقطوا منذ الاربعاء الماضى ، الى 700 قتيل – على حسب التقارير الرسمية الصادرة من وزارة الصحة ،وإصابة الآلاف ، فيما دعت قيادات جماعة الاخوان المسلمين لأسبوع من الاحتجاجات في جميع انحاء مصر بدءا من اليوم السبت أطلقت عليه "أسبوع الرحيل "

وحث الاخوان انصارهم على العودة الى الشوارع احتجاجا على الاطاحة بمرسي وشن حملة على مؤيديه. وقالت جماعة الاخوان التي تتهم جيش مصر بالتخطيط لاسقاط مرسي الشهر الماضي لاستعادة مقاليد السلطة ان رفضهم للانقلاب على النظام اصبح التزاما اسلاميا ووطنيا واخلاقيا ولا يمكنهم التخلي عنه.

وقالت وكالة أنباء رويترو :" إن العديد من الحلفاء الغربيين انتقدوا احداث القتل بما فيهم الولايات المتحدة لكن المملكة العربية السعودية ألقت بثقلها خلف الحكومة التي يدعمها الجيش يوم الجمعة واتهمت عدوها القديم الاخوان المسلمين بمحاولة زعزعة استقرار مصر.

 

اعتقال أكثر من ألف إخواني خلال اشتباكات الجمعة .. وارتفاع عدد القتلى إلى 700 منذ الأربعاء الماضى
alaa
Sat, 17 Aug 2013 11:20:35 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى