آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/08‏/2013

الصور الكاملة : للقبض على المرشد العام للاخوان المسلمين .. محمد بديع

1144953 3 2x
تمكنت قوات الأمن في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء من إلقاء القبض على الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين ومعه القيادي الإخواني يوسف طلعت أثناء اختبائه في شقة سكنية بالعقار رقم 84 بشارع الطيران بالدور الرابع بمدينة نصر.
وقد أشار مصدر أمني إلى أنه قد وردت معلومات لأجهزة الأمن من شهود عيان، أكدوا رؤيتهم لـ"بديع" في تلك الشقة، وتم إخطار اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، وتم الاتفاق مع قوات الأمن المركزي التي داهمة الشقة التي تم الإبلاغ عنها وتم ضبطه، دون مقاومة على الإطلاق.
وأكد مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية أن قوات الشرطة رحلت المرشد العام للإخوان إلى أحد السجون، وأنه  تم إيداعه هناك وسيتم التحقيق معه، بمعرفة فريق خاص من النيابة العامة،  فيما نسب إليه.
ونفى المصدر الأمنى أن يكون المتهم محتجزا بأى إدارات أو قطاعات شرطية.
في حين قالت القنوات الفضائية أن وزارة الداخلية تقوم بنقل "بديع" إلى منطقة سجون طرة وسط حراسة أمنية مشددة وبالتحديد إلى سجن العقرب شديد الحراسة.
وقد أكد مساعد وزير الداخلية للأمن العام اللواء احمد حلمي على أنهم قد تعاملوا مع "بديع" على انه شيخ مسن، وأنه كان برفقته شخصان احدهما خادمه الخاص مؤكدا على أن الشقة التي اختبأ بها بديع تخص القيادي الإخواني حازم فاروق منصور.
ونفت وزارة الداخلية إلقاء القبض على رجل الأعمال والقيادي بجماعة الإخوان المسلمين "حسن مالك" كما تردد في بعض وسائل الإعلام
وقد حققت هذه العملية رد فعل واسع النطاق بين صفوف الشعب المصري ونخبته السياسية حيث طالب المحامي خالد أبو بكر صباح اليوم، بضرورة تطبيق القانون على محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين بعد القبض عليه صباح اليوم، وعلى كل من اشترك في جرائم ضد الوطن، على حد تعبيره.
القبض على محمد بديع
Embedded image permalink
Embedded image permalink

''الجهاز الإعلامي للداخلية'' ينشر صور للحظة القبض على محمد بديع
صورة الخبر: محمد بديع
ننشر صور القبض على محمد بديع مرشد الإخوان
1144953 3 2x
1144953 3 2x
1144953 3 2x
1144953 3 2x
1144953 3 2x
1144953 3 2x
1144953 3 2x

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى