آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/08‏/2013

طائرة إسرائيلية بدون طيار تقتل أربعة جهاديين في سيناء

 

أكدت مجموعة جهادية اليوم السبت أن طائرة اسرائيلية من دون طيار شنت أمس الجمعة غارة في سيناء اودت بحياة اربعة من عناصرها، واتهمت الجيش المصري بالتواطؤ في هذه الجريمة مع الدولة العبرية.



القاهرة: اكدت مجموعة جهادية في بيان اليوم السبت ان طائرة اسرائيلية من دون طيار شنت امس غارة في سيناء اودت بحياة اربعة من عناصرها، متهمة الجيش المصري "بالتواطؤ في هذه الجريمة" مع الدولة العبرية.

ونعت جماعة مجاهدي بيت المقدس التي تنشط في سيناء في بيان "اربعة من مجاهديها (...) اثر استهدافهم بطائرة صهيونية من دون طيار"، منددة ب"تعاون وتواطؤ الجيش المصري مع اليهود في جريمتهم هذه".

وكان مسؤول امني اعلن امس مقتل عدد من المسلحين في سيناء المصرية بينما كانوا يستعدون لإطلاق صواريخ على اسرائيل المجاورة في غارة مجهولة المصدر.

وقال البيان "ننعي بل نزف الى امتنا المسلمة والى المجاهدين في سبيل الله استشهاد ثلة من خيرة المجاهدين في سيناء اربعة من ابطال جماعة انصار بيت المقدس (...) اثناء تأديتهم واجبهم الجهادي ضد اليهود بعملية اطلاق صواريخ على المغتصبات اليهودية القريبة من حدود الأراضي المحتلة".

واضاف ان "خمسة من رجال انصار بيت المقدس هم الشهداء الأربعة ومعهم قائدهم وصلوا لمكان الاطلاق المحدد وبدأوا بنصب الصواريخ استعدادا لإطلاقها ويقدر الله في أثناء ذلك أن يتم رصدهم جوا فقامت طائرة صهيونية من دون طيار باختراق الحدود المصرية ولمسافة تزيد عن خمسة كيلومترات وإطلاق صواريخها على ابطالنا".

واوضحت الجماعة ان عناصرها الاربعة الذين اوردت اسماؤهم في البيان وينتمون الى قبيلتين في سيناء "استشهدوا" بينما نجا قائد العملية.

وقد رجحت مصادر امس ان تكون الضربة الجوية من اسرائيل فيما نسبتها اخرى الى الجيش المصري الذي نفى ان تكون هذه الضربة قادمة من الدولة العبرية.

وقال العقيد اركان حرب أحمد محمد علي المتحدث باسم القوات المسلحة في بيان "لا صحة شكلا وموضوعاً لوجود أية هجمات من الجانب الإسرائيلي داخل الأراضي المصرية".

واضاف ان "الادعاء بوجود تنسيق بين الجانبين المصري والإسرائيلي بهذا الشأن هو أمر عار تماما من الصحة ويخالف العقل والمنطق".

لكن بيان المجموعة الجهادية قال ان "ما يبعث الأسى في القلوب ظهور تعاون وتواطؤ الجيش المصري مع اليهود في جريمتهم هذه حيث لاحظ الأخوة والقريبون من المنطقة الطيران المصري وهو يحوم حول منطقة الإطلاق ثم ينسحب فتظهر الطائرة الصهيونية من دون طيار فتقصف المجاهدين بصواريخها".

واضاف "اي خيانة علنية اكبر من ذلك؟ ان يسمح الجيش المصري للطائرات الصهيونية من دون طيار باختراق الحدود المصرية مرارا وتكرارا وهو ما رصدناه بشكل متكرر في الفترة السابقة ثم يزيد على ذلك التعاون والتنسيق مع اليهود لقصف وقتل المجاهدين".

وتابع ان "الخيانة في الجيش المصري والعمالة لليهود الاميركيين اصبحت امرا واضحا فما عاد جيشا لحماية حدود البلاد وقتال اعدائها بل أصبح جيشا مهمته حماية حدود اليهود وتحقيق المصالح الاميركية والصهيونية في البلاد ولو كان ذلك بقتل أبناء الشعب بنفسه او بالتعاون والتنسيق مع اليهود ليقوموا هم بالقتل".

ونشرت مصر في تموز/يوليو قوات اضافية في سيناء للتصدي للمجموعات المسلحة التي تكثف هجماتها في هذه المنطقة وخاصة ضد قوات الامن والنقاط العسكرية منذ عزل الرئيس الاسلامي محمد مرسي في 3 تموز/يوليو الماضي.

والاربعاء اعلن الجيش المصري انه قتل "60 ارهابيا" في شهر.

ومعظم سكان سيناء من البدو الذين تربطهم علاقات صعبة بالسلطة المركزية. كما اصبحت هذه المنطقة قاعدة للجماعات الجهادية والمتطرفة.

 

طائرة إسرائيلية بدون طيار تقتل أربعة جهاديين في سيناء
أ. ف. ب.
Sat, 10 Aug 2013 10:22:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى