آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/08‏/2013

مؤيدو مرسى يشعلون النار فى قسم العمرانية ويقتحمون مركز شرطة الصف ويستولون على الأسلحة والمكاتب

 

 

اقتحم مؤيدو الرئيس المعزول محمد مرسي مركز شرطة الصف، وتعدوا على قوات الأمن بالضرب، واستولوا على جميع ما بداخل القسم من أسلحة ومكاتب، كما قاموا بكسر الباب الرئيسى الخاص بنيابة مركز الصف، وتوجهواإلى كنيسة الصف لمحاولة اقتحامها، كما أشعلوا النار فى قسم شرطة العمرانية.
يذكر أن مديرية أمن الجيزة شهدت اقتحام وإحراق 9 أقسام ومراكز شرطة من بينها مراكز شرطة الصف، والعياط، والحوامدية، وكرداسة، وأطفيح، وقسم شرطة الوارق، وأبو النمرس، وأكتوبر، ومحاولة اقتحام قسم الطالبية، الأمر الذى أسفر عن مقتل ضباط وأفراد من رجال الشرطة.
وفى سياق متصل شهد ميدان مصطفى محمود، وشارعا جامعة الدول العربية، والبطل أحمد عبد العزيز، هدوءا تاما بعد انسحاب أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى، من أمام مسجد مصطفى محمود.
ومازال نفق نصر الدين بالهرم يشهد عمليات كر وفر بين أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى، وقوات الأمن ووقوع إصابات بين الطرفين.

http://gate.ahram.org.eg/News/383019.aspx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى