آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/08‏/2013

«القضاة» يطالبون بتأمين المحاكم وتوفير أجواء آمنة لقضاة محاكمات «الإخوان»

 

طالب المستشار عبد الله فتحي، وكيل أول نادي قضاة مصر، بتأمين محاكمات رموز جماعة الإخون المسلمين، وتوفير الحماية الأمنية اللازمة للمحاكم والقضاة الذين سيتصدون لهذه القضايا، وصولًا لتوفير الأجواء الآمنة والمناسبة لإجراء المحاكمات بشكل عاجل وعادل دون ممارسة ثمة ضغوط أو مخاوف على القضاء.

وقال «فتحي»: «وفي ظل الجرائم التي ترتكبها جماعة الإخوان تجاه الشعب أصبح من الواجب تأمين المحاكمات وجميع المؤسسات القضائية ومقار العدالة ومقار النيابة العامة ومكاتبها، وأندية القضاة التي كانت هدفًا لهؤلاء المجرمون بعد اعتدائهم على نادي قضاة أسيوط وإحراقه، لا سيما وقد بدا للكافة عدم احترام هذه الجماعة وعناصرها للقانون ولا للقيم الإنسانية والأخلاقية فيما ترتكبه من جرائم بشعة تجعل من اللازم إحاطة محاكمة عناصرها بكل ما يلزم من تأمين.

من جهته طالب المستشار محمود حلمي الشريف، المتحدث باسم نادي قضاة مصر، القوات المسلحة ووزارة الداخلية، بتشديد الحراسة على المنشآت القضائية ودور العدالة، لأنها أصبحت مستهدفة من قبل الجماعات الإرهابية بعد أن تم الاعتداء على بعض المحاكم والنيابات وأندية القضاة وحرقها.

وأضاف «الشريف» في تصريحات صحفية أن نادي القضاة يعرب عن غضبه واستنكاره للعمليات التخريبية والإرهابية التي تتعرض لها مصر بشكل عام، والاعتداءات التي تعرضت لها بعض المنشآت القضائية بمختلف المحافظات مطالبًا بالتصدي بكل حزم وقوة لكل من ارتكب الأعمال الإرهابية وصولًا إلى محاكمتهم.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

«القضاة» يطالبون بتأمين المحاكم وتوفير أجواء آمنة لقضاة محاكمات «الإخوان»
أحمد يوسف
Fri, 23 Aug 2013 07:21:23 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى