آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/08‏/2013

عدلى منصور يصدر قرارا بتعديل قواعد منح نجمة الشرف والنوط العسكرى لضباط القوات المسلحة

 عدلى منصور

أصدر الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور قراراً جمهورياً بتعديل بعض أحكام قانون شروط الخدمة والترقية لضباط القوات المسلحة ، فيما يخص منح بعض الأنواط العسكرية لرجال القوات المسلحة.

وينص التعديل المنشور في الجريدة الرسمية اليوم الاثنين أن يتم منح وسام النجمة العسكرية لأي ضابط في القوات المسلحة، قام بأعمال ممتازة، تدل على التضحية أو الشجاعة في ميدان القتال، أو قدم خدمات جليلة للوطن أو للقوات المسلحة.

كما ينص التعديل على أن يتم منح نوط الجمهورية العسكري لمن قام بأعمال مجيدة في الميدان، أو قدم خدمات جليلة للوطن أو للقوات المسلحة، من ضباط القوات المسلحة أياً كانت رتبته.

وحسب ما جاء بالقرار الجمهوري تلتزم الدولة بمنح الحاصل على هذا النوط مكافأة شهرية 200 جنيه، وذلك طيلة مدة خدمته، ويحتفظ بهذه المكافأة إذا انتهت خدمته العسكرية، وتؤدى بالكامل علاوة على راتبه أو أجره من وظيفته العامة أو معاشه أو معاش ورثته، مع إعفاء هذه المكافأة من الضرائب.

 

عدلى منصور يصدر قرارا بتعديل قواعد منح نجمة الشرف والنوط العسكرى لضباط القوات المسلحة
البورصة خاص
Mon, 26 Aug 2013 13:58:11 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى