آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/08‏/2013

إلهام شاهين : سأعلم الإخوان يعني آيه إسلام !


قالت الفنانة إلهام شاهين بأنها لا تفكر في الانتقام من جماعة الإخوان المسلمين بسبب الإهانات التي تعرضت لها من بعض أعضائها، والتي تضمنت سبًا وقذفًا في أخلاقها.

وبررت إلهام  ذلك بأنها لا تشخصن القضايا العامة، معتبرة أن الإخوان جماعة إرهابية فاشلة، أخطأت في حق كل المصريين وليس في حقها فقط، فقد أساؤا لنجيب محفوظ وعادل إمام على حد قولها.
وتابعت: قامت الجماعة بتشويه صورتي وأخلاقي من قِبل أحد المدّعين أنه داعية، ورفعت ضده قضايا وربحتها، وآخر قضية هي ازدراء الأديان، يا رب أكسبها لكي أعلمهم الفهم الصحيح للإسلام ، فالمسلم من سلم الناس من لسانه ويده , وهم لم يرحموا أحد لا من لسانهم ولا ايديهم الملطخة بالدماء ، وفقا لقولها
وأردفت إلهام: “أنا كنت كالشرارة لدى الشعب المصري حتى يتكلم بجرأة ويفضح هذه الجماعة الإرهابية، وأول مرة تحدث أن فنانا يرفع قضية ازدراء أديان على داعية، فهم أساءوا للدين الإسلامي، لأنهم متأسلمون والدين بريء منهم”.
فيما علقت إلهام شاهين على ما يحدث من اعتقالات لقيادات جماعة الإخوان وملاحقتهم بأنه من دعاها عليهم ، وقالت في مداخلة للمحور أنها لن تكف على ملاحقة من أهانوها وخاضوا في عرضها وأضافت إلهام أن الإخوان ظنوا أنهم سيحكمون مصر للأبد ولكن بفضل الله والشعب المصري تخلصنا منهم ، وفقا لقوها.
ومن جانبه سخر الإعلامي الرياضي المصري علاء صادق من تصريحات الفنانة إلهام شاهين بأنها ستعلم الإخوان يعنى إيه إسلام.
صادق قال: «الهام شاهين تؤكد أنها ستعلم الإخوان يعنى إيه إسلام! . . انتظروا سلسلة الكتب الإسلامية لإلهام من دار الفنون والملاهي الاستعراضية الليلية للرقص والنشر . . كتب الهام في الإسلام: الإغراء في الإسلام، الرقص في الإسلام، الإسلام والبنات في أفلام المقاولات، التاريخ المجيد للشيخة الهام في نشر الفضيلة والإسلام».
وأضاف – على حسابه الخاص على موقع «تويتر»-: «شروط انضمام البنات لمدرسة الهام لتعليم الإسلام: فوق 18 سنة عينين خضرا شعر أصفر وسط نحيل كعب 12سم ضحكة تجلجل خبرة عند راقصة مشهورة».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى