آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/08‏/2013

ملك السعودية يأمر بإرسال ثلاثة مستشفيات ميدانية إلى مصر

 

صرح مصدر مسؤول في المملكة العربية السعودية بأن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، أمر بإرسال ثلاثة مستشفيات ميدانية بكامل أطقمهم من أطباء وفنيين ومعدات طبية وقوفاً ودعماً للشعب المصري وتخفيفاً من الضغط على المستشفيات.
وأضاف المصدر قائلاً : إن الملك عبدالله أكد أن شعب المملكة العربية السعودية وحكومتها يقفون صفاً واحداً مع أشقائهم في جمهورية مصر العربية .

هذا الموضوع في قسم:

عربى ودولى

ملك السعودية يأمر بإرسال ثلاثة مستشفيات ميدانية إلى مصر
moustafabarakat
Sat, 17 Aug 2013 17:50:20 GMT

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرفسبتمبر 21, 2019

    نحن شركة JOINT-STOCK COMPANY AGS OIL هي واحدة من الشركات الرائدة في تجارة النفط والغاز في روسيا الاتحادية وتتمتع بسمعة طيبة في مجال الأعمال وتتمتع بخبرة جيدة في قطاع البترول والتعدين. نقدم التداولات التالية من خلال مصافي التكرير الموثوق بها لدينا: D2 DIESEL OIL GOST 305-82 ، JP54 AVIATION KEROSENE COLONIAL GRADE ، UREA 46٪ / PRILLS ، LNG ، LPG ، REBCO ، MAZUT100 GOST 10585-75 / 99 ، AUTOMOTIVE GAS OIL (AGO) . نحن أيضًا نضمن التخصيصات من مصافي التكرير المختلفة الخاصة بنا للعديد من المشترين المهتمين بالمعاملات الفورية في عمليات تسليم FOB / CIF إلى أي منفذ آمن عالمي (AWSP). المصافي لدينا لديها منتجاتها في كل من الموانئ الروسية وميناء روتردام. لدينا أيضا شركة شحن موثوقة إذا كنت بحاجة إلى العثور على رفع الصوت عاليا الاتصال.
    البريد الإلكتروني: baevsergeyalexandrovich@bk.ru
    BAEVSERGEY ألكساندروفيتش.

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى