آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/08‏/2013

الألمانية: الداخلية تحدد فجر الغد لفض اعتصامى "رابعة" و"النهضة"

اعتصام رابعة- أرشيفية 

كشف مصدر أمنى بارز بوزارة الداخلية أن فض الاعتصام فى ميدانى رابعة العدوية والنهضة، سيكون فجر غد الاثنين.
وأضاف المصدر أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية اجتمع ظهر اليوم الأحد، مع عدد من مساعديه، وانتهى الاجتماع إلى تحديد فجر اليوم الاثنين موعدا نهائيا لبدء لفض اعتصامى رابعة والنهضة.
واستعرض الوزير تقارير أمنية حول أعداد المعتصمين والأسلحة التى بحوزتهم، والحصون التى قاموا بتدشينها فى الميدانين، وأعداد النساء والأطفال الموجودين بينهم.
وكشف المصدر أن جميع القوات التى ستشارك فى فض الاعتصامات، وستكون مدعمة بآليات مصفحة، مع توفير دروع واقية من الرصاص لجميع الأفراد والجنود.
أضاف المصدر أنه سيتم حصار الاعتصامات ومنع الطعام والشراب، وسيتم توجيه تحذيرات، ثم إطلاق خراطيم المياه، ثم استخدام طلقات الصوت، وغلق جميع المداخل والمخارج، وفتح مدخل واحد فى الأماكن الموجود فيها النساء والأطفال، وآخران للشباب والرجال للخروج منها فقط، وسيتم تزويد القوات بأجهزة لكشف المفرقعات عن بعد.
وأكد المصدر أن الداخلية حريصة على عدم إراقة الدماء خلال فض الاعتصام، وأنها ستناشد المعتصمين الانصراف دون اللجوء للعنف حفاظا على الأرواح من الجانبين.

http://www2.youm7.com/News.asp?NewsID=1199412#.Uge16VCjeOg.twitter

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى