آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/08‏/2013

سلطات مطار القاهرة تمنع الناشط حازم عبدالعظيم من السفر إلى بروكسل

حازم عبد العظيم

منعت سلطات مطار القاهرة الدولى، اليوم الثلاثاء، الناشط السياسي حازم عبد العظيم المهندس بهيئة المعلومات، من السفر بناء على طلب النائب العام أثناء تقدمه للسفر على متن الطائرة الإيطالية المتجهة لروما ومنها لبروكسل ببلجيكا.
وكان الناشط قد فوجىء أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب الطائرة الإيطالية، بضباط الجوازات يمنعونه من السفر لإدراج اسمه ضمن الممنوعين من مغادرة البلاد بناء علي طلب من النائب العام.
وقال عبد العظيم على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، إنه كان في طريقة لبروكسل لحضور اجتماع ممثلي الاتحاد الأوروبي لتوضيح الصورة الحقيقية لما يحدث في مصر، إلا أنه فوجىء بأن اسمه مازال على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد، وخرج من المطار تحت الإشراف الأمني والجمركي وهو الإجراء المتبع في مثل هذه الحالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى