آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/08‏/2013

الجماعة الإسلامية تطالب "الطيب" بالإفصاح عن موقفه من فض الاعتصام

أبدت الجماعة الإسلامية اندهاشها الشديد من تزامن الإعلان عن جهود شيخ الأزهر المكثفة لإيجاد مبادرة لحل الأزمة السياسية في مصر مع التسريبات المتتابعة من مصادر أمنية مجهلة بفض الإعتصام.
وتساءلت الجماعة في بيان لها اليوم:" لا ندري هل هذا التزامن هو محاولة من "الداخلية" للانقضاض على مبادرة شيخ الأزهر أم هي سياسة العصا والجزرة؟، بما يجعل شيخ الأزهر يبدو وكأنه بمبادرته هو جزء من خطة العصا والجزرة أو محاولة إظهار معارضي الانقلاب العسكري الدموي بأنهم الطرف الرافض لكل المبادرات رغم أن الحقيقة هي أن الطرف الرافض دائما لكل المبادرات هو الطرف المنقلب على الشرعية الدستورية".
وأضاف البيان، أنه ينبغي على شيخ الأزهر أن يفصح وبوضوح عن موقفه برفض فض الإعتصامات السلمية خاصة في ظل هذا التزامن المريب مع تصريحات المصادر الأمنية.
وأكدت الجماعة الإسلامية في الوقت ذاته علي تثمينها أي جهود لحل الأزمة الحالية، ولكن في إطار عودة الشرعية الدستورية وتحقيق مطالب المصريين مؤيدين ومعارضين وعدم انغماس الجيش في الشأن السياسي وتجنيب المؤسسة العسكرية مخاطر الصدام مع الموطنين، علي حد قولها.

هذا الموضوع في قسم:

أخبار مصر

الجماعة الإسلامية تطالب "الطيب" بالإفصاح عن موقفه من فض الاعتصام
mohamedberber
Mon, 12 Aug 2013 20:57:06 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى