آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/08‏/2013

مصدر مسئول: مصر ترفض تصريحات جون ماكين.. وندرسها الآن للقيام بالرد المناسب عليها

 أ ش أ
أكد مصدر مسئول رفض مصر لتصريحات السيناتور الجمهوري جون ماكين والتى وصف خلالها الإطاحة بمحمد مرسي بانقلاب عسكرى، وقال المصدر إن الجانب المصرى يدرس حاليا هذه التصريحات وسيقوم بالرد المناسب عليها، مشددا على أن الملايين التى خرجت للشوارع لا تنتظر اعتراف ماكين بالثورة المصرية.
وكشف المصدر المسئول رفض وزير الخارجية الدكتور نبيل فهمى لما قاله السيناتور ماكين، لافتا إلى أن الوفود الأجنبية التى تزور مصر لا تفرض علينا إملاءات ولا تقود مفاوضات وإنما نتعامل معها فى إطار الشفافية والتأكيد على أن موقف الحكومة المصرية يكشف عن التزامها بتطبيق خارطة الطريق للانتقال إلى الديمقراطية.
وقال المصدر إن تصريحات ماكين تخالف ما حدث فى مصر من تطورات وثورة شعبية عبر عنها الملايين فى الميادين، قائلا: "مثل هذه التصريحات لن تثنى مصر نحو الانحراف بعيدا عن الإرادة الشعبية والمصالح المصرية".

مصدر مسئول: مصر ترفض تصريحات جون ماكين.. وندرسها الآن للقيام بالرد المناسب عليها
حمادة المصرى
Tue, 06 Aug 2013 21:49:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى