آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/08‏/2013

"مركز ابن خلدون" : الشرطة التزمت المعايير الدولية خلال فض اعتصامي رابعة والنهضة

أصدر مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية أمس تقريرًا عن "مراقبة فض اعتصامي رابعة والنهضة وأحداث العنف التي تلتهما، كمبادرة من المركز للتوثيق الحقوقي للأحداث.

قالت داليا زيادة، المدير التنفيذي للمركز أن التقرير يضم شهادات مباشرة من مراقبين تابعوا الأحداث منذ اللحظة الأولى، إضافة إلى شهادات مواطنين في كل المحافظات، بأن قوات الشرطة التزمت المعايير الدولية لفض الاعتصامات، وأن الخسائر التي طالت مصر والمصريين بسبب العمليات الانتقامية التي قام بها الإخوان وأنصارهم أعقاب فض الاعتصام، أكبر من خسائر عملية فض الاعتصام نفسها.

أضافت "زيادة " : أرسلنا نسخة مختصرة من هذا التقرير مع الوفد الذي ترأسه الدكتور سعد الدين إبراهيم، في زيارة للإتحاد الأوروبي، وبفضل هذا التقرير وتلك الزيارة، نجحنا في حشد مؤيدين داخل البرلمان الأوروبي لموقف الشعب والجيش المصري ضد إرهاب الإخوان، وقد قاموا بدور عظيم في الدفاع عن مصر أمام 27 وزير خارجية أوروبي والتأثير على قرارهم بشأن مصر."

يذكر ان الوفد الذي زار بروكسل لنقل الصورة الصحيحة عن الأحداث في مصر هذا الأسبوع ضم كل من سعد الدين إبراهيم، رئيس مجلس أمناء مركز ابن خلدون، وعضوين من مجلس الأمناء هما المهندس نجيب ساويرس والدكتورة باربرا إبراهيم، إضافة إلى الدكتورة منى ذو الفقار.

 

"ابن خلدون" : الشرطة التزمت المعايير الدولية خلال فض اعتصامي رابعة والنهضة
alaa
Fri, 23 Aug 2013 12:41:41 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى