آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/08‏/2013

جمال زهران : فضل والنجار وحمزاوي وقنديل هم الطابور الخامس للسياسة الأمريكية في مصر !

غضب متصاعد بين آلام الوطن وسيل الدماء الطاهرة لأبنائه وجنوده من ضباط الجيش والشرطة .. وبين جماعة الإخوان الإرهابية وأنصارها الطامعين في المصالح الشخصية حتى لو كان علي أنقاض وجثه الوطن ، الأمر وصل إلي مداه ولا يوجد أسوأ من السيناريو الحالي الذي نحن عليه الآن هذا أول ما علق به الدكتور جمال زهران أستاذ العلوم السياسية والعلاقات الدولية بجامعة قناة السويس حيث أكد أن لكي نعمل علي تصفية هذه الجماعة وأعضائها من الحياة السياسية لابد من أن نتبع خطوات دقيقة ومنظما تأتي في مقدمتها :

أنه لابد أولا من تسجيل جماعة الإخوان المتأسلمين علي أنهم جماعة إرهابية
ثانيا لابد أن يصدر مشروع قانون من وزير التضامن ورئيس الحكومة ورئيس الدولة يجرم الإخوان وتجريم الانتساب إلي هذه الجماعة وتكون عقوبة الانتساب إليها السجن المشدد.
ثالثا: لابد من العزل السياسي لأعضاء الجماعة ومن هم انتموا إليها, أسوه بما حدث مع رجال الحزب الوطني والذين لم يأتوا بما أتوا به الإخوان من فجر وضلال.
أما عن الخلايا النائمة من الإخوان أكد زهران لبوابة الشباب قائلا أنه حتى يمكن خلال هذه الفترة التي يحظر عليهم العمل السياسي ستبدأ مجموعات وعمليات انتشار تعمل بشكل سري وهنا لابد أن يكون أي واحد يرفع علم جماعة الإخوان يتهم بأنه مجرم ويقدم العدالة بتهمة الانتساب لجماعة غير دستورية وارهابية.
كما أنه لابد أن يصدر حظر تكوين أحزاب علي أساس ديني مع مصادره أموال الإخوان  ومقراتها والتحقيق في مصادر تمويلها وهذا يمنع هذه الجماعة وأنصارها من المتأسلمين من العودة مرة أخرى واستغلال الدين لتحقيق مصالح سياسية.
وتابع قائلا أن عند بدء محاولات فض اعتصام رابعة لم نطالب بفض اعتصام سلمي ولكنها كانت بؤر إرهابية وتشكل تهديد المجتمع والمصلحة العليا تفوق المصلحة الشخصية كما أن أحكام القضاء تصدر باسم الشعب وبناء علي هذا يب أن نقول لكل من ينتمون إلي منظمات حقوق الانسان الذين يدافعون عن الإخوان ومازالوا يدافعون عنهم بالرغم من كل ما قاموا به من أرهاب وقتل وسفك الدماء في كل مكان أن حقوق الانسان لهم أجندات أجنبية, ومن المعروف أن من يمول يضع الأجندة والموظفين القائمين عليها والذين يقبضوا مرتباتهم يدافعون عنها ومن يدافع عن هذه الجماعة يدفع الثمن غاليا لأنه يزكي مصلحته الشخصية علي حساب هذا الوطن.
بينما أكد أنه من ناحية أخرى أدان بعض العاملين في المنظامت الحقوقية ما تقوم به جامعة الإخوان المتأسلمين ومنهم كان رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان حيث تحدث وأدان هذا العمل الإرهابي العنيف.
بينما ختم الدكتور جمال زهران حديثه حول الخلايا الناعمة وهم الافراد والشخصيات العامة الغير منتسبة إلي تيار الإخوان ولكنهم يدافعون عنهم بأسم الديمقراطية والحريات فأنا لا أعتبرهم خلية ناعمة ولا نايمة ولكن التعاطف مع الإخوان وأنصارهم يدل علي أنهم  يفكرون تفكير مجرد خارج سياق المجتمع
مساويين بين الضحية والقاتل, ولكن القاتل يقتل ولو بعد حين, ولكن علينا أن نتوخي شديد الحذر من بعض الأسماء التي دافعت عنهم ومنهم بلال فضل عبد الرحمن يوسف القرضاوي عمرو حمزاوي وائل قنديل ومصطفي النجار واعتقد أنهم فريق الطابور الخامس الأمريكي في مصر وهم لا يدافعون عن المبدأ ولكهم يدافعون عن السياسية الأمريكية وعليهم أن يراجعوا أنفسهم ويجعلون وطنيتهم تستبق كل شيء.

http://shabab.ahram.org.eg/News/13857.aspx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى