آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/08‏/2013

"المؤتمر": لقاء "موسى" بمؤسسة الرئاسة لعرض مقترحاته لحل الأزمات الخارجية

قال حسام الدين علي، المتحدث الرسمي لحزب المؤتمر، إن ما جاء على لسان أحمد المسلماني، المتحدث الرسمي لمؤسسة الرئاسة، بشأن لقاءهم مع بعض القوى السياسية للتحاور حول الأزمات الحالية والمرحلة الحالية من تاريخ البلاد، هو محاولة جيدة للانتقال بالدولة من مرحلة صعبة خارجيا إلى مرحلة أكثر أمنا وأمانا.

وأضاف "علي" أنه هاتف الدكتور عمرو موسى اليوم، وأكد له أن اللقاء سيكون حول إمكانية إيجاد حلول لتوضيح الأمور للرأي العام الخارجي والدولي وإمكانية التواصل بشكل أكثر وضوحا مع جميع الدول، نافيا أن يكون الاجتماع له علاقة بإمكانية تعيينه في منصب نائب رئيس الجمهورية للشئون الخارجية.

وتابع "علي" أنه يعلم تماما أنه كانت هناك اتصالات جادة في الفترة الماضية بين مؤسسة الرئاسة وبين عمرو موسى، حول إمكانية تعيينه بذلك المنصب إلا أنها لم تعد ملحوظة في الفترة الأخيرة، مؤكدا على دعمهم الشديد لعمرو موسى، في أي منصب رسمي للاستفادة من خبراته وعلاقاته المتعددة.

"المؤتمر": لقاء "موسى" بمؤسسة الرئاسة لعرض مقترحاته لحل الأزمات الخارجية
alaa
Tue, 20 Aug 2013 12:46:20 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى