آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/08‏/2013

اكتر من فيديو.. الشرطة تواصل ضرباتها النوعية لتنظيم الإخوان

بالفيديو.. الشرطة تواصل ضرباتها النوعية لتنظيم الإخوان .. بعد ضبط بديع و الشاطر وأبو إسماعيل..الداخلية "تثبت رجولتها" لصفوت حجازى المتنكر بـ "الدوجلاس" فى سيوة .. ومصادر: انتظروا مفاجآت الأيام القادمة

صفوت حجازى صفوت حجازى

فى المسلسل الطويل للقضاء على رموز تنظيم الإخوان المسلمين، المحرضين على العنف، واصلت وزراة الداخلية إحكامها الأمنى بالقبض على عدد من رموز وأنصار الإخوان الذين قادوا اعتصام رابعة العدوية المسلح والذين حاولوا التحريض على الجيش والشرطة وبث العنف والإرهاب.

من جانبه أكد مصدر أمنى أن كافة من حرض على العنف والاحتراب فى الشارع سيتم القبض عليه إعمالا للقانون، مشددا أن الأيامة القادمة ستشهد مفاجآت عديدة ومواصلة القبض على كل من شارك وحرض على حمل السلاح والإرهاب بمصر.

بعد تحدى صفوت حجازى لوزير الداخلية فى إحدى الفيديوهات بقدرة الأمن على فض الاعتصام والقبض عليه، عندما قال "لو وزير الداخلية راجل ييجى يفض اعتصام رابعة".. ألقت أجهزة الأمن بمطروح، فجر اليوم الأربعاء، القبض على حجازى، والمطلوب ضبطه على ذمة قضايا منها التحريض على ارتكاب أعمال عنف، والشروع فى القتل، ليتؤكد الداخلية "رجولتها" فى القبض على "حجازى" الذى حاول التنكر بحلق لحيته، واستبدالها بالـ"دوجلاس" ومن قبل فض اعتصامى رابعة والنهضة.

وأكد مصدر أمنى أن«حجازي» تم ضبطه بواحة «سيوة» التابعة لمحافظة مطروح، وبصحبته أحد المحامين، وذلك قبل هروبه إلى ليبيا، وتبين أنه كان مختبئًا بأحد الأماكن، وقد قام بصبغ شعره وحلق أجزاء من لحيته من أجل التنكر.

وقبل يوم من القبض على صفوت حجازى، ألقت قوات الأمن القبض على الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، داخل شقة سكنية بمنطقة رابعة العدوية فى حى مدينة نصر.

وأكد مصدر أمنى أن أحد سكان المنطقة أبلغ مديرية أمن القاهرة بوجود المرشد العام بالمنطقة، وتردده على شقة سكنية بالعقار رقم 84 بشارع الطيران الذى تم إلقاء القبض عليه فيه، وتم إخطار اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، وانتقلت القوة الأمنية بصحبة قوات الأمن المركزى وتمت مداهمة الشقة، التى تم الإبلاغ عنها، وتم إلقاء القبض عليه.

بدأت سلسلة الملاحقات الأمنية لرموز الفتنة بضبط حازم صلاح أبو إسماعيل فى السادس من شهر يوليو الماضى، بحى الدقى فى الجيزة، ليواجه عدة اتهامات منها التزوير والتحريض على القتل، والعديد من الاتهامات الأخرى

وفى نفس يوم القبض على أبو إسماعيل ضبطت الأجهزة الأمنية، المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام للإخوان المسلمين وشقيقه داخل مسكنهما بالحى الثامن بمدينة نصر.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى