آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/08‏/2013

دراج:"خلاف حريمى"وراء استقالة بثينة كامل

دراج:"خلاف حريمى"وراء استقالة بثينة كامل

د. أحمد دراج القيادى بحزب الدستور

كتب- محمود فايد:
منذ 2 ساعة 39 دقيقة

رأى د. أحمد دراج، القيادى بحزب الدستور، أن استقالة الإعلامية  بثينة كامل من حزب الدستور جاءت بعد مشاكل شخصية  بينها وبين القيادية بالحزب جميلة إسماعيل، مؤكداً على أنه موضوع سخيف،  ولم يهتم به كثيراً،  قائلا:" استقالة بثينة كامل من حزب الدستور بسبب مشكلة سخفية".

وقال دراج لـ"بوابة الوفد":" لم أحاول أن أتدخل فى المشكلة التى على إثرها تقدمت الإعلامية بثينة كامل  باستقالته من حزب الدستور لأنه مشكلة سخيفة ومشاكل سيدات، ولا داعى لإثارتها فى الإعلام، قائلا:" الخلافات النسائية وشغل السيدات وراء استقالة بثينة وخلافها مع جميلة إسماعيل".
وبشأن الأوضاع فى حزب الدستور وهل خروج د. البرادعى من رئاسة الحزب  وراء هذه المشكلات قال دراج:" المشكلة فى الحزب أن  الحركة بطيئة  فى إعادة ترتيب البيت من جديد ولكن ستمر الأزمة على وجه الرسعة وسنتهى المشاكل".
وكانت الإعلامية بثينة كامل العضو المؤسس بحزب الدستور وأمينة المرأة بالحزب، قد أعلنت استقالتها من حزب الدستور، والبدء فى الإجراءات القانونية لتفعيل هذه الاستقالة مؤكدة على أنها فور إتمام إجراءات الاستقالة من الدستور، ستنتقل إلى حزب المصريين الأحرار.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - دراج:"خلاف حريمى"وراء استقالة بثينة كامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى