آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/08‏/2013

«أحمد دومة»: «الإخوان» يصرون على تمثيل دور الضحية.. ورابعة تجمع مسلح

 

قال الناشط السياسي أحمد دومة، إن الإخوان المسلمين يصرون على تمثيل دور الضحية بإظهار أنهم يتعرضون للظلم وتصدير ذلك للإعلام الدولي، مشيرًا إلى أن اعتصام ميداني «رابعة العدوية والنهضة» ما هو إلا تجمعات مسلحة، على حد تعبيره.

وأضاف «دومة» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، على هامش إفطار جماعي مع طلاب جامعة الإسكندرية، الجمعة، أنه ليس مع فكرة التصدي بعنف لاعتصام الإخوان، كما يقترح البعض، مؤكدًا رفضه ترك المجال لهم ولاعتصاماتهم التي وصفها بأنها تنادي بـ«الإرهاب» وإثارة الفتن، على حد قوله.

وأكد أن هناك حلولاً لفض الاعتصام بأقل خسائر ممكنة، منها محاصرتهم ومنع دخول أي سلع إليهم باستثناء العلاج والطعام، ومنع دخول أشخاص جدد إليهم، وعدم السماح لهم بالخروج إلا بعد إجراء تفتيش أمني والتأكد من عدم حيازتهم أسلحة، مشيرًا إلى أن يجب أن تتعامل مع أي خارج على القانون منهم بالقانون ولا تطلق نارًا إلا على من يبادر منهم فقط بإطلاق النار على الجنود والمواطنين.

ورداً على الهجوم على الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية للعلاقات الدولية، قال «دومة» إن مواقف البرادعي ومحاولاته لمنع العنف وإعطاء مساحة واسعة للتفاوض بأقل خسائر يزيد من قيمته أمام المصريين، مشيرًا إلى أن هذا أكبر دليل على أنه رجل صاحب مبادئ لا تغيره المناصب ويحرص على سلامة خصمه قبل نصيره، على حد قوله.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

«دومة»: «الإخوان» يصرون على تمثيل دور الضحية.. والبرادعي صاحب مبادئ
روحية جلال
Sat, 03 Aug 2013 11:02:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى