آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/08‏/2013

رغم اعتراف الإعلام الإسرائيلي بالغارة علي سيناء..الحكومة تبرئ إسرائيل

 

رغم أن وكالات الأنباء العالمية أكدت نقلا عن مصادر عسكرية مصرية قيام إسرائيل بغارة جوية علي سيناء استهدفت 5 مصريين و تأكيد التلفزيون الإسرائيلي نفسه أنباء و تفاصيل تلك الغارة
و بعد سكوت أكثر من 24 ساعة أكد مصدر أمنى أن التفجيرات التي وقعت بمنطقة العجرة في سيناء كانت نتيجة استهداف طائرة أباتشي مصرية ترافقها طائرة أخرى طراز جازيل لمجموعة جهادية مكونة من أربعة أفراد.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر أسمه أن تلك المجموعة كانت تحاول نصب منصة إطلاق صواريخ بالموقع، مشيراً إلى أن شهود العيان أكدوا مشاهدتهم للطائرتين المصريتين.
وقال المصدر إن الطائرة الأباتشي تعاملت مع الهدف وقتلت أربعة جهاديين كان بحوزتهم دراجة نارية، مضيفاً انه بعد تمشيط المنطقة بمعرفة الجهات الفنية للقوات المسلحة تم ضبط منصة صواريخ بها عدد ثلاثة صواريخ كان يجرى إعدادها للإطلاق تجاه الأراضي المصرية.
وأشار المصدر إلى أنه تم إحاطة العملية بسرية تامة حفاظا على سريتها وتحرك القوات المشاركة فيها موضحاً أن شهود عيان من سيناء تحققوا من الطائرات المصرية التي كانت تحلق فوق الحدود .
ونفى المصدر ما رددته بعض الفضائيات عن اختراق إحدى الطائرات الإسرائيلية للمجال الجوى المصري، أو وجود أي تنسيق بينها وبين الجيش المصري في هذا الشأن، مشيراً إلي أن المجال الجوى المصري مؤمن تماما ضد أي خروقات من أي وسائل كانت.
التلفزيون الألماني يؤكد : الغارة الإسرائيلية على سيناء ثمرة تنسيق مع القاهرة

بالفيديو.. التلفزيون الاسرائيلي يؤكد صحة هجوم اسرائيل على سيناء

فضيحة..رغم اعتراف الإعلام الإسرائيلي بالغارة علي سيناء..حكومة الإنقلاب تبرئ إسرائيل
قسم الأخبار
Sat, 10 Aug 2013 14:34:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى