آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/08‏/2013

بنيامين بن اليعازر لمبارك: اشتقت لرؤيتك.. ولم أتفاجئ بالإفراج عنك

 

فى أول رد فعل إسرائيلى على الحكم بإخلاء سبيل الرئيس الأسبق حسنى مبارك، قال عضو الكنيست ووزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق بنيامين بن اليعازر، إنه لم يتفاجئ على الإطلاق بهذا الحكم وإنه كان أمر متوقعا، قائلا فى رسالة لمبارك عبر الصحيفة "اشتقت إليك".
وأضاف "بن اليعازر" الشهير بـ"صديق مبارك" فى تصريحات خاصة لصحيفة يديعوت أحرونوت، أنه دائما يتابع الفضائيات المصرية والصحف ويعلم "قدر اشتياق المصريين للرئيس الأسبق".
وأكد أن مصر بعد مبارك أصبحت فى دوامة من الأحداث قائلا للصحيفة إذا ما قارن بين مرسى ومبارك فسوف تكون المقارنة ظالمة لمبارك، مشيراً إلى أنه يكفى ما حدث فى مصر خلال اليومين الماضيين وقتل 25 مجند من قطاع الأمن المركزى.
وأشار إلى أن مبارك ساهم وبشكل كبير فى استقرار الأمن فى مصر والمنطقة بأثرها لمدة 30 عاما، وإذا كان الرجل قد ارتكب عدة أخطاء فلكل مسئول أخطاء ولا تمحى أخطاءه إنجازاته.
وأوضح إلى أنه كل يوم يتفاجئ بأحداث كانت غير متوقعة فى مصر من حيث الاشتباكات والاعتصامات والتحولات وإقالة حكومة وتعيين أخرى.

بنيامين بن اليعازر لمبارك: اشتقت لرؤيتك.. ولم أتفاجئ بالإفراج عنك
Wed, 21 Aug 2013 20:09:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى