آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/08‏/2013

الـ CNN : مقتل ابنتي البلتاجي ومستشار مرسي ونفي مصرع ابنة الشاطر

القاهرة، مصر (CNN) -- أعلنت وزارة الداخلية المصرية مقتل ستة من ضباطها خلال عمليات فض الاعتصامات بالقاهرة، في حين ارتفع عدد الجرحى في صفوف عناصر الأجهزة الأمنية إلى 66، في الوقت الذي أكدت فيه مصادر جماعة الإخوان المسلمين مقتل ابنة القيادي محمد البلتاجي وابنة مستشار إعلامي للرئيس المعزول، محمد مرسي، ولكنها نفت مقتل ابنة نائب مرشد الجماعة، خيرت الشاطر.

وفي سياق متصل، قالت جماعة الإخوان المسلمين عبر موقعها الإلكتروني، إن اقتحام قوات الأمن لميدان رابعة العدوية في ساعات الصباح أدى إلى مقتل حبيبية أحمد عبد العزيز، ابنة مستشار مرسي لشؤون الإعلام.

كما قتلت في ساعات الظهيرة أسماء البلتاجي، ابنة محمد البلتاجي، عضو المكتب التنفيذي لحزب "الحرية والعدالة"، الجناح السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، الذي أكده هو ايضا في تصريحات للتلفزيونات العربية.

أما سارة الشاطر، ابنة نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، خيرت الشاطر، فنفت صحة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن مقتل شقيقتها حفصة، مؤكدة أن جميع أفراد أسرتها في ميدان رابعة العدوية.

CNN

هناك تعليق واحد:

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى