آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/09‏/2013

المتحدث العسكرى : دمرنا 118 بؤرة و33 سيارة محملة بالإسلحة الثقيلة فى شمال سيناء

أكد العقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة، أن المجموعات القتالية والأمن المركزى مدعومة بغطاء جوى مكثف من الهليكوبتر المسلح، يواصلون تنفيذ أكبر عملية أمنية فى شمال سيناء لمهاجمة الأوكار والبؤر الإرهابية والقبض على العناصر التكفيرية المسلحة والخارجين عن القانون بقرى التومة والظهير والجورة والزوارعة والفتات وجريعة والمقضبة التابعة لمحافظة شمال سيناء .

وقال عبر بيان نشر على صفحة التواصل الإجتماعى الفسيبوك، إن عناصر إنفاذ القانون من القوات المسلحة والشرطة قامت بمداهمة وتدمير عدد 118 بؤرة تتمركز بها العناصر الإرهابية المسلحة وتمكنت من تدمير 3 مخازن للأسلحة تضم كميات من الأسلحة والذخائر والأحزمة الناسفة والعبوات الشديدة الإنفجار ، كما تم تدمير 33 عربة مجهزة بأسلحة ثقيلة ومتوسطة إستخدمتها هذه العناصر فى مهاجمة الكمائن والنقاط الأمنية للجيش والشرطة فى سيناء .

كما أسفرت المداهمات عن قتل 9 من العناصر الإرهابية الخطرة بعد تبادل لإطلاق النار مع القوات ، وضبط 9 آخرين جارى عرضهم على الأجهزة الأمنية المختصة لمباشرة التحقيق معهم ، فيما قامت القوات بفرض طوق أمنى حول تلك القرى لمنع هروب العناصر الإرهابية .

مؤكدا أنه القوات تمكنت من ضبط عدد 4 مدفع هاون و27 قذيفة هاون ، وصاروخ مضاد للطائرات و5 مقذوف RPG و4 قنبلة يدوية و2 بندقية آلية ورشاش ومئات الطلقات الخاصة بالبنادق الآلية والقناصة خلال عمليات التفتيش .

كما تم ضبط عدد 4 عبوة ناسفة شديدة الإنفجار و2 حزام ناسف و61 مفجر كهربائى ومجموعة من دوائر للنسف والتفجير بالزمن والضغط ، وشرائح للتفجير عن بعد وأجهزة إتصالات وأجهزة حواسب بها معلومات عن النقاط الهامة والأماكن الحيوية بسيناء .

المتحدث العسكرى : دمرنا 118 بؤرة و33 سيارة محملة بالإسلحة الثقيلة فى شمال سيناء
alaa
Sun, 08 Sep 2013 14:57:58 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى