آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/09‏/2013

إيرادات الآثار تتراجع بنسبة 80%

قال محمد إبراهيم وزير الدولة لشئون الآثار، إن إيرادات الوزارة تراجعت بشكل كبير خلال شهر أغسطس حيث بلغت ثلاثة ملايين جنيه مصري نحو 434461 دولار بنسبة تناقص قدرها 80% عن الإيرادات في الفترة نفسها من العام الماضي والتي بلغت حوالي 35 مليون جنيه مصري.
وطالب الوزير رجال الأعمال والمؤسسات المصرية المساهمة في استكمال مشاريع أثرية متعثرة، لافتاً إلى أن الوزارة سوف تعد لوحة شرف بأسماء المساهمين توضع فى تلك المشروعات تقديراً وتكريماً لهم. وذلك بسبب قلة التمويل وتراجع إيرادات السياحة بسبب الاحتجاجات المستمرة منذ عزل الرئيس محمد مرسي في الثالث من يوليو الماضي.
وقال الوزير اليوم الأحد في بيان صادر عن الوزارة، إن هذه المساهمة تأتى بسبب قلة التمويل وتراجع إيرادات السياحة بسبب الإجتجاجات المستمثرة منذ عزل الرئيس محمد مرسي، مرجعاً سبب التراجع في الإيرادات لقلة أعداد السائحين الوافدين لمصر نتيجة للأحداث الجارية في الشارع المصري وما يحدث من أعمال إرهابية من بعض الجماعات المتطرفة، ما أدى إلى تعثر مشاريع أثرية تشمل إقامة متاحف وتطويرها وإعادة تأهيل المواقع الأثرية.

 إيرادات الآثار تتراجع بنسبة 80% وتحقق 3 ملايين جنيه فى أغسطس الماضي
moustafaaziz
Sun, 08 Sep 2013 15:18:48 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى