آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/09‏/2013

بيان لـ"حكومة ظل الثورة" : الثوار فى انتظار موجة ثالثة لتحقيق أهداف 25 يناير

أصدرت حكومة ظل الثورة بيانا اليوم أوضحت فيه أن ثورة يناير انتهت وقتيا وهي في انتظار موجة ثورية حقيقية تحقق أهداف الثورة، وذكرت "ظل الثورة في بيانها، أن الإخوان والمجلس العسكري عقدوا صفقة ثنائية، كانت على حساب أهداف الثورة، ورغم مطالب الثوار التي ركزت على أهداف 25 يناير باعتبارها ثورة الشباب إلا أن العسكر عادوا في 30 يونيو وسيطروا على المشهد، وبذلوا مجهودات كبيرة لإخفاء معالم ثورة يناير لصالح الفلول بعد الإطاحة بالإخوان.

قال الدكتورمحمود عرفة عضو حكومة ظل الثورة، "أصبح هناك ثوار بلا ثورة، ثوار إذا تكلموا حشروا مع الإخوان الذين يحلمون ليل نهار بعودة مرسي وإن أبدوا خلاف ذلك، فالثوار لا يزالون متمسكون بأهداف ثورة 25 يناير 2011 ولا يعترفون بـموجة 30 يونيو كثورة بل هى موجه ثورية هدفها إزاحة الإخوان عن الحكم لتحقيق أهداف 25 يناير، لأنهم ببساطة شديدة يرون أن الإخوان كانو جدارا عازلا يحول دون تحقيق الأهداف فعزموا على هدمة باستخدام المعدة العسكرية، ولكن المؤسسة العسكرية كعادتها تسيطر على الأمور وتجيد التعامل مع مثل تلك الأوضاع، فاصطنعت فئة "فلوثورية" أظهرتها على أنها قوى الثورة واتخذتها مظلة تعمل من تحتها.

واضاف أن مازال الثوار بلا ثورة والإخوان يبحثون عن مرسي والفلول ينتظرون تبرئة مبارك وظهور عمر سليمان والقوى السياسية تنتظر جمال عبد الناصر من جديد، فتلك أهداف متضاربة تتأثر بعوامل الزمن والمتغيرات الدولية والإقليمية والظروف الإقتصادية، وقد تحدث فى الأيام القادمة كيمياء جديدة بين الإخوان وقوى الثورة وقوة أخرى تهدف الى تصحيح تلك الأوضاع بما ينتج عنه مصلحة الوطن دون مصلحة المتنافسين.

 

بيان لـ"حكومة ظل الثورة" : الثوار فى انتظار موجة ثالثة لتحقيق أهداف 25 يناير
alaa
Tue, 17 Sep 2013 13:26:34 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى