آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/09‏/2013

ننشر تفاصيل إقتحام "كرداسة" ..40 مدرعة و4 طائرات تحاصر القرية ..وإستشهاد لواء شرطة

 

الأمن : القبض على 14 متهما..وتبادل إطلاق النار بين الشرطة والمسلحين

اقتحمت قوات الشرطة والجيش قرية كرداسة فى السادسة صباح اليوم الخميس باكثر من 40 مدرعة و4 طائرات حربية ومئات الجنود والضباط ، وحاصرت القوات مداخل ومخارج القرية وأغلقت طريقى المحور وصفت واللبن بجانب منطقى ناهيا كما أغلقت الطرق المؤدية الى الجبال لمنه هروب متهمين مختبئين فى القرية نسبت اليهم ألجهزة الأمنية قتل ضباط وافراد شرطة قسم كرداسة والتمثيل بجثثهم فور فض إعتصامى الإخوان بعد عزل مرسى .
واعلنت وزارة الداخلية عن إستشهاد اللواء نبيل فرج مساعد مدير أمن الجيزة للوحدات إثر غصابته إطلق نارى فى جانبه اليمن ولكنه لفظ أنفاسه الأخير قبل وصوله مستشفى الهرم .
وأذاعت قناة المحور لحظات إستشهاد اللواء اثنا تبادل غطلاق النار مع مسلحين أعتلوا مدرسة واطلقوا النار على قوات المن المتمركزة على مداخل القرية .
وحلقت الطائرات على مستوى منخفض فى القرية لمواجهة مسلحين يعتلون أسطح المنازل والمدارس وأحد المساجد حسب مصر أمنى ويهاجمون قوات الأمن .
وقال شهود عيان أن قوات الأمن ناشدت عبر مكبرات صوت بعدم فتح النوافذ أو إعتلاء الاسطح أو النزول الى الشارع حتى يتم السيطرة على الموقف .
بينما شوهد مجهولون يشعلون النار فى إطارات السيارت فى الشوارع الرئيسية للقرية وأرتفعت سحابة كثيفة من الدخان الأسود يحجب الرؤية مع إستمرار إطلاق النار بين قوات الأمن والمسلحين .
وقال مصدر أمنى أن القوات تمكنت من القبض على 14 متهما من الصادر ضدهم أمر ضبط وإحضار فى قضية مقتل ضباط كرداسة ، مؤكدة أن أحد المتهمين سلم نفسه الى قوات الأمن بعد أن حاصرت منزله .
وحتى الآن تدور ما يشبه حرب العصابات بين الأمن ومسلحين ، ومازالت عمليات الكر والفر بين الجانبين حسب شهود عيان ، بينما قال مصدر أمنى أن القوات المشتركة بين الجيش والشرطة سيطرت تقريبا على القرية .

هذا الموضوع في قسم:

أخبار مصر

البوم صور:

ننشر تفاصيل إقتحام "كرداسة" ..40 مدرعة و4 طائرات تحاصر القرية ..وإستشهاد لواء شرطة
mohamedeleryan
Thu, 19 Sep 2013 06:42:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى