آخر المواضيع

03‏/09‏/2013

بالصور:وقفة احتجاجية لـ 6 ابريل أمام القنصلية التركية بالإسكندرية ضد سياسات أردوغان

 
نظمت حركة 6 أبريل (الجبهة الديمقراطية) وقفة احتجاجية اليوم الثلاثاء، أمام مقر القنصلية التركية بالإسكندرية، للتعبير عن رفضهم للتدخل التركي في الشأن المصري، مرددين هتافات منها: "أردوغان يا أردوغان.. ثورة عليك وعلى الإخوان"، "دي ثورة شباب.. مش محتاجين انقلاب".
ورفع المشاركون لافتات كتب عليها بالتركية عبارات بمعنى "أوقفوا مساندة الإرهاب"، "مصر ضد الإرهاب"، "نرفض التدخل في الشأن المصري الداخلي"، "أردوغان لا يمثل الشعب التركي".
وقال سليم الهواري، المتحدث الإعلامي باسم الحركة فى الإسكندرية أن الأعضاء لن يوقفوا فعالياتهم أمام القنصليات والسفارات في القاهرة إلى أن يصل صوت شباب الثورة للحكومات الغربية، الرافض للتدخل فى الشأن الداخلي المصري، وخاصة الدول التي تساند جماعة الإخوان المسلمين وحدها أمام إرادة واختيار سائر الشعب المصري، حسب وصفه.
وكانت الحركة قد نظمت وقفة احتجاجية سابقة الأسبوع الماضي أمام القنصلية الأمريكية؛ احتجاجا على موقف الإدارة الأمريكية من ثورة 30 يونيو، ولإعلان رفض القوى السياسية للمعونة الأمريكية بعد اليوم.
هذا الموضوع في قسم: 
خارج العاصمة
البوم صور: 


وقفة احتجاجية لـ 6 ابريل أمام القنصلية التركية بالإسكندرية ضد سياسات أردوغان
alaa
Tue, 03 Sep 2013 15:35:30 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى