آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/09‏/2013

فى سابقة هى الأولى..فيديو للجيش تحت عنوان”جيش يحمي إرادة شعب” ،

 
 
183522013714135 فى سابقة هى الأولى..فيديو للجيش يكشف سبب عزل مرسي
فى سابقة هى الأولى..فيديو للجيش يكشف سبب “عزل” مرسي
كريم شعبان 
فى سابقة هى الأولى من نوعها، عرضت الشئون المعنوية فيديو للتاريخ تحت عنوان”جيش يحمي إرادة شعب” ، كشفت خلاله القوات المسلحة المصرية عن عيوب فترة الرئيس “المعزول” محمد مرسي ، وما تسبب فيه من خلافات حادة أدت الى إنشقاقات فى الشعب المصري.
الفيديو الذى كشف عن عيوب “المعزول” ،مرسي والذي يعد الأول من نوعها عن رئيس مصري ، أوضح أن القوات المسلحة أوفت بعهدها إلى الرئيس المنتخب “مرسي” ، وسلمت اليه السلطة ، ولكن سرعان ما أدت سياسته الى بوادر حرب اهلية.
مشيراً الفريق أول عبدالفتاح السيسي أن القوات المسلحة لن تسيس ،ولن تنحاز إلى فئة ، ولن تنجر إلى أية خلافات جانبية، مؤكداً أن الجيش هو الكتلة الصلبة.
وأكد المقطع أن ما حدث خلال 30 يونيو يعد ثورة شعب ، وليس إنقلاباً عسكرياً ، حيث احتوي المقطع على مشاهد لخروج المصريين في مظاهرات 30 يونيو للتعبير عن رفض استمرار مرسي في حكم مصر، مشيراً إلى أن الخطاب الأخير للرئيس المعزول قبل انتهاء مهلة الـ48 ساعة، التي حددتها القوات المسلحة، جاء “مطولا ويحمل لغة تهديد”
المصدر
صوت مصر الحر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى