آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/09‏/2013

إصابة سيدة ومجند في اشتباكات بدلجا... والجماعة الإسلامية ترفض اتهامها بنشر العنف

 

شهدت منطقة الغباشية بقرية دلجا اشتباكات مسلحة مساء اليوم الأربعاء، عقب قيام قوات الأمن بتمشيط المنطقة، أسفرت عن إصابة مجند وسيدة في تبادل لإطلاق النار بين الأمن ومسلحين.
وأكد مصدر أن الاشتباكات وقعت بعد مهاجمة الأمن منطقة الغباشية بحثًا عن مطلوبين وبعض المسلحين، موضحًا أنه تم القبض على 25 شخصًا منذ صباح اليوم، خلال حملة أمنية مكبرة لضبط البلطجية والمطلوبين أمنيا مع إغلاق تام لمنطقة الغباشية محور الإشتباكات وتم ضبط العديد من قطع الأسلحة بالأراضي الزراعية المحيطة .
فيما ألقت قوات الأمن بالقرية علي طبيب بيطري يدعي م . س منتمي للجماعة الإسلامية بحوزته مبلغ يقدر بنصف مليون جنيه مصري .
من جهتها، استنكرت الجماعة الإسلامية بالمنيا، تصريحات عدد من ضباط الشرطة الذين اتهموا قيادات الجماعة بالوقوف وراء أحداث العنف بالمنيا.
وأكدت الجماعة في بيان لها منذ قليل، أنها تعمل على حل المشكلات الطائفية التي برزت في السنوات الأخيرة، وأوضحت أن هناك العديد من المسيحيين لفرط ثقتهم بالجماعة يجعلوننا وسيطا لحل مشكلات بينهم وبين بعضهم، كما حدث من قتل بين المسيحيين بعضهم البعض في قرية دمشاو هاشم وحضرها كل القيادات الأمنية والتنفيذية في البلد آنذاك.
وشددت الجماعة أنها تستخدم خطاب السلام والأمان وترفض الخطابات التحريضية، كما تساعد الشرطة على حفظ الأمن واستعادة دورها مرة أخري، بحسب نص البيان.

 

إصابة سيدة ومجند في اشتباكات بدلجا... والجماعة الإسلامية ترفض اتهامها بنشر العنف
mohamedberber
Wed, 18 Sep 2013 20:28:12 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى