آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/09‏/2013

صحيفة أمريكية تنتقد مقتل مواطن فرنسي فى قسم شرطة قصر النيل



وجهت صحيفة "واشنطن تايمز" الأمريكية، انتقدت لاذعة إلى مصر اليوم الأربعاء، على خلفية مقتل مواطن فرنسي في أحد سجون القاهرة بعد حبسه بتهمة اختراقه حظر التجوال، مشيرة إلى أنه ضرب حتى الموت، وظهرت علامات التعذيب في جسده، إثر اعتداء زملائه بالزنزانة عليه، مما يؤكد تقصير قوات الأمن في حمايته على حد وصف الصحيفة.
وقالت وزارة الخارجية الفرنسية: إنها تسعى لمعرفة تفاصيل أكثر حول وفاة المواطن، وأن السلطات المصرية بدأت تحقيق مع المحجوزين بنفس الزنزانة معه، وكذلك ضباط الأمن في مركز شرطة قصر النيل.
وأوضحت أن المسئولين المصريين ذكروا أن المواطن الفرنسي كان مخمورا وقت اعتقاله، وأنه اعتقل لخرقه قرار حظر التجوال في حي الزمالك بالقاهرة ونقل بعد ذلك إلى قسم قصر النيل حيث نشبت مشاجرة بينه وبين سجناء آخرين.
وتابعت "واشنطن تايمز": أنه بالرغم من وجود بعض الخارجين عن حظر التجول في المقاهي التي تبقى مفتوحة، إلا أن هناك نحو 18 مليون شخص ينصاعون لأوامر الجيش، موضحة أن القبض على الفرنسي يسلط الضوء على التنفيذ الصارم لحظر التجوال في البلاد من قبل الجيش والشرطة.

صحيفة أمريكية تنتقد مقتل مواطن فرنسي فى قسم شرطة قصر النيل
moustafabarakat
Wed, 18 Sep 2013 07:50:36 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى