آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/09‏/2013

فريد الديب: "هيكل" حاول تلويث الذمة المالية لـ"مبارك".. وأساء إلى"عبد الناصر"

أكد فريد الديب، محامى الرئيس الأسبق حسنى مبارك، أن الكاتب الصحفى محمد حسنين هيكل حاول تلويث الذمة المالية للرئيس الأسبق وقاضى التحقيق طلب منه عدم حضور سماع شهادة هيكل حتى لا يحدث خلاف بينهما .

وأضاف "الديب"، خلال حواره على قناة "القاهرة والناس" أن هيكل كذلك أحد العناصر التى أساءت للرئيس جمال عبد الناصر كما انه لم يكن منصفا أبدا حتى فى حديثه عن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

وأشار "الديب" إلى أن الأمريكان لم يحبوا كلا من الزعيم جمال عبد الناصر أو الرئيس الراحل أنور السادات والرئيس الأسبق حسنى مبارك وإنما كانوا يحبون الرئيس السابق محمد مرسى لأنه جاء لينفذ مخططهم خاصة أن امريكا تسعى للقضاء على الدول العربية وسحب أسلحتها.

وأوضح الديب ان التسجيلات التى تمت لكل من الرئيس الأسبق حسنى مبارك ووزير الداخلية الأسبق اللواء حبيب العادلى تمت دون علمهما وكانت هناك سوء نية فى نشر هذه التسجيلات كما أن ما نشر يخالف التسجيلات التى عرضت.

 

فريد الديب: "هيكل" حاول تلويث الذمة المالية لـ"مبارك".. وأساء إلى"عبد الناصر"
hoqook1
Sun, 29 Sep 2013 07:49:59 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى