آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/09‏/2013

كيرى يتثاءب أثناء جلسة "ضرب سوريا"

كيرى يتثاءب أثناء جلسة "ضرب سوريا"

ضبطت كاميرا قناة " العربية الحدث " وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى وهو يتثاءب فوق كرسيه أثناء انعقاد جلسة طارئة بلجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب الأمريكى، التي دارت حول منح الرئيس الأميركي باراك أوباما تفويضاً لتوجيه ضربة عسكرية ضد النظام السوري، ردًا على استخدام أسلحة كيماوية في غوطة دمشق.

جدير بالذكر أن كاميرا صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية ضبطت أيضا السيناتور جون ماكين، وهو يلعب "البوكر" على هاتفه الآيفون، أثناء نفس الجلسة .

وانتشرت الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة البرق، وهو ما حدا بماكين (77 عاماً) إلى عدم إنكار الواقعة، بل أكدها من خلال تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث قال: "يا للفضيحة.. ضُبطت ألعب بوكر على هاتف الآيفون أثناء جلسة استماع استمرت أكثر من 3 ساعات بمجلس الشيوخ، ولكن الأسوأ أنني خسرت".

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - كيرى يتثاءب أثناء جلسة "ضرب سوريا"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى