آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/09‏/2013

هام جدا جدا : بالمستندات تغيير ميدان النهضة للملك عبد الله

 

تنفرد "مصر العربية" بنشر المستندات التى تؤكد موافقة اللواء أشرف شاش رئيس مدينة الجيزة، على تغيير اسم ميدان النهضة إلى ميدان الملك عبد الله بن عيد العزيز .

وكان محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن، قد نفى الخبر الذى انفردت به "مصر العربية" الاثنين الماضى، بأن اللواء أشرف شاش، رئيس مدينة الجيزة، وافق على تحويل اسم ميدان النهضة بالجيزة إلى اسم الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بعد دوره بتقديم مساعدات لمصر لتعويض منع المعونة الأمريكية والاتحاد الأوروبى عن مصر .

وعن تفاصيل الواقعة فترجع ليوم 22 أغسطس الماضى عندما تقدم المستشار محمد الليثى مستشار وزير الاستثمار الأسبق والمستشار أشرف ندى رئيس محكمة جنايات جنوب القاهرة، بطلب لتغيير اسم الميدان الذى يتوسطه تمثال نهضة مصر لاسم الملك عبد الله بن عبد العزيز، تقديرا لدعمه الاقتصاد المصرى بـ 5 مليارات دولار .

وواصل الطلب دورته الإدارية ليحصل على موافقات متتالية ففى اليوم التالى لتقديمه وقع عليه بالموافقة من مدير عام إدارة التسميات المسئولة عن تغيير أسماء الميادين، ثم يوم 28 أغسطس وافق مدير عام الإدارة الهندسية قبل أن يوافق فى 28 أغسطس اللواء أشرف شاش رئيس مدينة الجيزة .

وكان محافظ الجيزة قد نفى بشكل قاطع وجود أى نية لتغيير اسم الميدان، مؤكدا أنه لم يسمع عن الطلب إلا من المواقع الإليكترونية .

 

االمصدر : مصر العربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى