آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/09‏/2013

النائب العام يكلف "الأمن الوطني" بالتحري في اتهامات التخابر ضد قنديل وبلال فضل والقرضاوي

 

كلف النائب العام المستشار هشام بركات، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الوطني، بالبحث والتحري والتحقيق في البلاغ المقدم من عدد من المحاميين، والذي إتهموا فيه كل من عمر عبد الهادى وحاتم عزام وصلاح سلطان وأحمد عارف وأيمن نور ومحمد الجوادى وسيف عبد الفتاح، ووائل قنديل، وفهمي هويدى وأحمد منصور وعلاء صادق وجهاد الحداد ومراد علي وخالد داوود ويوسف القرضاوى، وأسماء محفوظ وعلاء عبد الفتاح وسليم العوا وبلال فضل وعمر عبد الكافي وتوكل كرمان، بإرتكاب جرائم التحريض علي القتل وقلب نظام الحكم والبلطجة والتخابر مع دول أجنبية.

كما كلف النائب العام مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الوطني، بإعداد تقرير حول ما ورد بالبلاغ من اتهامات ضد المشكو في حقهم، تمهيدا لإرساله مجددا إلى النائب العام لإتخاذ قرار بشأنه.

كان مرتضي منصور ونبيل محمود وجمال عبد الكريم وفتحي الخولي وماجد حسنين المحامين، تقدموا ببلاغ حمل الرقم 11396 لسنة 2013 عرائض النائب العام، ذكروا في أن المشكو في حقهم تخابروا لصالح دول أجنبية وجهات خارجية وهى أمريكا وقطر وتركيا للإضرار بمصالح الوطن والتحريض علي القوات المسلحة والشرطة والقضاء، وكذلك التأثير على القضاة في القضايا المنظورة أمامهم، والتأثير على أعضاء النيابة العامة وقضاة التحقيق في القضايا التي مازالت رهن التحقيقات.

وطالبوا في نهاية بلاغهم بإصدار قرارات لمنع المشكوا في حقهم من السفر ووضعهم علي قوائم الترقب والوصول وتقديمهم للمحاكمة الجنائية بعد إنتهاء التحقيقات.

 

النائب العام يكلف "الأمن الوطني" بالتحري في اتهامات التخابر ضد قنديل وبلال فضل والقرضاوي
hoqook1
Sat, 07 Sep 2013 11:15:54 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى