آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/09‏/2013

مؤيدو مرسى يتظاهرون بالمنوفية.. وقوات الأمن تطاردهم فى الشوارع الجانبية

تظاهر العشرات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، وأنصارالرئيس المعزول، محمد مرسي، عقب صلاة الجمعة من مسجد السبكي بالبر الشرقي، واتجهوا ناحية مسجد المختار، بجوار مستشفى المواساة الإسلامي، للمطالبة بعودة الشرعية، وتنديدا بفض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، والمطالبة بالافراج الفوري عن المقبوض عليهم، ووقف الملاحقات الامنية لأعضاء الجماعة، فيما طاردتهم قوات الأمن فى الشوارع الجانبية.

رفع المتظاهرون، لافتات مناهضة للفريق أول عبد الفتاح السيسي، وشارة رابعة، وصور ضحايا المنوفية، ورددوا هتافات، "ياللي فاكر رابعة ميدان، رابعة رمز في كل مكان", "ياللي بتسأل نازلين ليه، قتلوا أخويا وداسوا عليه"، "الانقلاب هو الإرهاب"، "المنوفية قالتها قوية، مرسى رئيس ومعاه شرعية".

وكثقفت مديرية الأمن تواجدها في الأماكن الحيوية، تحسبا لأعمال شغب وعنف، وطاردت قوة من مباحث قسم شرطة شبين الكوم المشاركين في التظاهرة بعد انتهاءها، وفرقت المتظاهرين في الشوارع الجانبية، ولم تعلن المديرية أو الجماعة عن القبض على أي من المشاركين في المسيرة.

 

مؤيدو مرسى يتظاهرون بالمنوفية.. وقوات الأمن تطاردهم فى الشوارع الجانبية
alaa
Fri, 27 Sep 2013 12:21:44 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى