آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/09‏/2013

سلمان العودة: لا أستبعد أن يصل الربيع العربى للسعودية

 1380233211.jpg

قال الداعية السعودي المعروف الشيخ سلمان العودة الأمين العام المساعد للاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، إنه لا يؤمن بشيطنة جماعة الإخوان المسلمون، ولا يزعم أنه مروج لفكرهم، لافتًا إلى أن بلده السعودية سبق لها أن احتفت بالإخوان، ودعمتهم سياسيًا وإعلاميًا أيام الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

وبخصوص دعوته للقيام بإصلاحات سياسية في السعودية، وما تلاها من اتهامات له بزعزعة الاستقرار، أفاد العودة في حوار أجراه معه موقع "هسبريس الإخباري المغربي"، أن دعوته كانت "صيحة نذير يدري أن الخطر الذي يدمر الدول ليس مؤامرات من خارجها، بل انهيارات وتراجعات من داخلها"، دون أن يستبعد أن تشهد بلاده شيئا مما سُمي "الربيع العربي"، لأنها مثل "بلاد الله الواسعة تحكمها سنن إلهية لا تحابي أحدًا".

وفي الشق الخاص بالمغرب، أكد الداعية السعودي أن "المغرب نجح في تجاوز الأزمة بأقل الخسائر، والمأمول منه أن يقدم للمشرق تجربة فريدة في التشارك السياسي والتداول المدني للسلطة"، مشيدًا في الوقت ذاته بالتراجعات الفكرية التي أقدم عليها سلفيون مغاربة.

العودة: لا أستبعد أن يصل الربيع العربى للسعودية
Fri, 27 Sep 2013 00:00:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى