آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/09‏/2013

الجوادي بعد فصله من جامعة مصرية: يشرفني ذلك !!!!

 

الجوادي بعد فصله من جامعة مصرية: يشرفني ذلك (فيديو)

السبيل
قرر مجلس جامعة الزقازيق (شمال مصر) بجلسته، اليوم الثلاثاء، برئاسة أشرف الشيحي، القائم بأعمال رئيس الجامعة، فصل محمد الجوادي الكاتب والمؤرخ السياسي، ومحمود عزت، القائم بأعمال المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، الأستاذين بكلية الطب من عملهما، وذلك لتجاوزهما النسبة القانونية للتغيّب عن العمل دون تقديم إذن مسبق.

وفي أول تعليق له على قرار فصله، قال الدكتور الجوادي: "يشرفني أن يتم فصلي من التدريس بالجامعة في هذا السياق الذي نعيشه الآن ومعادتي للانقلاب".
وقال أشرف الشيحى في تصريح للصحفيين إنه تلقى عدة مذكرات من رؤساء الأقسام التي كانوا يعملون بها، حول تغيّبهما عن العمل منذ ما يزيد على ثلاثة أشهر، لافتا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن تغيبهما عن العمل، وذلك بإحالتهما إلي لجنة تحقيق من أساتذة بكلية الحقوق بالجامعة، وأن التحقيقات أثبتت تغيبهما عن العمل دون تقديم إذن مسبق.
وأوضح القائم بأعمال رئيس الجامعة أن "قرار المجلس بفصل الجوادي وعزت عن العمل، هو قرار إداري، ولا يتعلق بأي نوع من تصفية الحسابات" مع جماعة الإخوان المسلمين التي ينتمي لها الأخير كقائم بأعمال مرشد الجماعة.
وكانت وسائل إعلام مصرية تحدث عن وجود عزت بقطاع غزة فيما تنفي الحكومة المقالة في قطاع غزة ذلك
أما الجوادي فدائم الظهور على قناة الجزيرة الفضائية التي تبث من قطر، منذ عزل الرئيس المصري محمد مرسي في 3 يوليو/ تموز الماضي.
(الأناضول)

الجوادي بعد فصله من جامعة مصرية: يشرفني ذلك (فيديو)
info@assabeel.net (wael)
Tue, 24 Sep 2013 18:45:23 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى