آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/09‏/2013

إحالة مراسل «المصري اليوم» بسيناء لمحكمة عسكرية بتهمة نشر أخبار كاذبة عن الجيش

 

أحالت النيابة العسكرية، الأربعاء، الزميل أحمد أبو دراع، مراسل جريدة «المصري اليوم»، في محافظة شمال سيناء إلى المحكمة العسكرية المركزية، وتقرر أول جلسة للمحكمة الأحد المقبل.

واتهمت النيابة في قرار الإحالة «أبو دراع»، بأنه «أذاع عمداً في الخارج أخبارا وبيانات وإشاعات كاذبة حول الأوضاع الداخلية للبلاد، وأدلى بأخبار كاذبة عن القوات المسلحة ونتائج أعمالها في محافظة شمال سيناء، أثناء مداهمة الجيش لقرى الشيخ زويد، عبر إحدى القنوات الفضائية العربية، مما أضعف الثقة في الدولة وهيبتها واعتبارها».

وقالت إن «أبو دراع» «التقط صورا لمواضع وأماكن محظور على المدنيين تصويرها دون ترخيص من السلطات المختصة، كما تواجد في منطقة عسكرية محظور على المواطنين التواجد بها دون ترخيص والتقط صوراً للمجرى الملاحي لقناة السويس».

وأضافت «أنه أذاع عمداً أخبارا وبيانات كاذبة وبث دعاية مثيرة، عبر إدلائه بأخبار كاذبة عن القوات المسلحة ونتائج أعمالها في شمال سيناء، بالقنوات الفضائية والصحف المصرية، التي يعمل مراسلاً لها، حيث عرض نتائج مخالفة لواقع الحملة الأمنية التي يقوم بها الجيش، لتطهير البؤر الإجرامية، وكان ذلك من شأنه تكدير الأمن العام، وإلقاء الرعب بين الناس وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

إحالة مراسل «المصري اليوم» بسيناء لمحكمة عسكرية بتهمة نشر أخبار كاذبة عن الجيش
المصري اليوم
Wed, 11 Sep 2013 14:42:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى